صيحات للموضة "قبيحة" لكن مميزة ظهرت خلال الفترة الأخيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
صيحات للموضة "قبيحة" لكن مميزة ظهرت خلال الفترة الأخيرة
مقالات ذات صلة
مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2021
مجموعة Moschino لربيع وصيف 2021
مجموعة Boss لربيع وصيف 2021

أحياناً تكون وظيفة صيحات الموضة الجديدة التي تظهر لنا من وقت لآخر هي تخريب التوقعات على قواعد الموضة القديمة، تضع عقلية الموضة السائدة الجديدة أسلوباً فريداً في المقدمة، مما يلهم الناس بارتداء ملابس لا أحد يستطيع أن يجربها سوى أنفسهم.
هذه الأيديولوجية هي بالضبط ما أثار هوس عالم الملابس بالأزياء القبيحة وهي استجابة كبيرة للخد في ارتداء الملابس المناسبة للجسم أو اختيار الملابس "الجذابة".

أصبح ما كان يعتبر في وقت سابق غير مناسباً للارتداء يتم ارتدائه الآن على حد سواء بشكل ساخر وغير ساري، إذا كنتِ لا تزالي في حيرة من أمرك، فقط فكري مرة أخرى في كيف تصبح الصنادل الرياضية القبيحة، قطعة أساسية في الموضة، كما هي طريقة جديدة للموضة، حتى صيحات الموضة البشعة هي دورية، محصول جديد يدخل ويخرج مع كل موسم.
تحسباً للخريف قمنا بتجميع مجموعة من صيحات الموضة القبيحة، التي ستكون كبيرة في سبتمبر، تابعي القراءة لمعرفة الأنماط التي يجب أن تحتفظي بها في خزانة ملابسك. 

أحذية البوت المكتنزة

الأحذية المكتنزة

الأحذية العملية موجودة لتبقى، ستكتشفين الأحذية البوت المكتنزة ذات النعل المنعش التي كانت رائجة من خلال مظهراً جديداً هذا الخريف، بارتفاع يصل إلى الركبة مثل تلك التي رأيناها في Ganni و Bottega Veneta.

بني شوكولاتة Chocolate Brown

Chocolate Brown
موضة الألوان التي يكرهها الجميع تأتي لخزانتك هذا الموسم، تزداد ظلال القهوة الغنية والإسبريسو والشوكولاتة الداكنة في التصميمات الجاهزة للخريف مثل التريكو المضلع والشيفون والتنانير والفساتين الطويلة، فهي في الواقع أنيقة تماماً بشكل غير متوقع. 

سترة فيست Sweater Vest

سترة فيست Sweater Vest

الخريف يبشر بظهور سترات الفيست في كل شيء من درجات الألون الساطعة والمحايدة النظيفة، تعتبر هذه القطعة أكثر جمالاً بنسبة 100٪ مما كان يرتديه أجدادنا الأعزاء. 

الياقات الدرامية الفيكتورية Victorian-Era Collars

الياقات الدرامية الفيكتورية Victorian-Era Collars

تعود الياقات الدرامية إلى العصر الفيكتوري بأشكال كبيرة الحجم وتقليم كشكشة دقيق وهي موضة قبيحة حقاً لم نكن نتوقع ظهرها مرة أخرى ولكنها برغم من ذلك تضفي مظهراً مميزاً، ارتديها مع الجينز أو احتفلي بأجواء المدرسة القديمة من خلال طبقة واحدة تحت كنزة. 

تفاصيل الفرينج Fringe

تفاصيل الفرينج Fringe

عادةً ما يكون للفرينج دلالة على النمط الغربي ولكن في الخريف، يستعيد جمهور الموضة المظهر ويعطيه دوراناً جديداً مرتفعاً في هامش طويل مبالغ فيه كما رأينا على مدرج دار أزياء بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.