الأناقة والبساطة تجمع مشاهير الإنستقرام في رمضان

طرق مختلفة لتنسيق الحجاب مع عبايتك

طرق مختلفة لاختيار العباءة المناسبك لكِ وكيفية تنسيقها

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 10 مايو 2020 الأحد، 10 مايو 2020
طرق مختلفة لاختيار العباءة المناسبك لكِ وكيفية تنسيقها

في هذا العالم الحديث، مازالت تصميمات العباءة تعتبر رمز الفخامة والأناقة والموضة، تحب المرأة العربية ارتداء تصميمات العبايات بأنماط مختلفة من أجل الحصول على مظهر رائع. 
بسبب شعبيتها المتزايدة أصبح العديد من مصممي الأزياء يدرجون العبايات في مجموعاتهم، في الأساس، تصميمات العباءة هي مزيج من الأفكار الفريدة والألوان الداكنة والقطع التقليدية. 

في هذه الأيام، نعتقد أن النساء ستحب ارتدائها بتصميمات واسعة من الألوان الزاهية التي تعطي انطباعاً رشيقاً وأنيقاً لكل شخصية. 

والسؤال الآن ما هي تصاميم العباءة الشعبية وكيف ترتديها النساء؟ نود الآن مناقشة بعض الأنماط الجميلة في العبايات التي تحظى بشعبية كبيرة اليوم وكيف يمكنك ارتدائها. 

عباية قفطان مع عقدة أمامية

تصميم العباءة الأكثر شعبية هو نمط القفطان العباية مع عقدة أمامية، كما نعلم أن القفطان يعتبر عباءة مغربية، يزين القفطان في الغالب تطريزات جميلة، في الأساس تم تصميم نمط العباءة القفطان في قميص مزدوج، خط العنق القفطان متوفر بشكل v وهو يحظى بشعبية كبيرة بين النساء، الآن السؤال هو كيف ترتدي القفطان؟ حسنًا، يمكنك ارتداء هذا النمط من العباءة كملابس أساسية للحفلات.

تصميم الطبقات بأكمام مفتوحة

التصميم الشعبي الثاني هو نمط عباية بأكمام مفتوحة أو فضفاضة، إذا كنتِ تريدين الحصول على مظهر مثير للإعجاب وأنيق، فيجب عليكِ ارتداء هذا النمط من العباءة مع الحجاب الجميل، في هذا التصميم، يتم وبصرف النظر عن هذا النمط، فإن الأكمام الفضفاضة غالباً ما تكون مزينة.


عباية بتصميم طبقات متعددة 

آخر تصميم شائع هو تصميم العبايات متعددة الطيات مع خط رقبة على شكل طوق، تفضل العديد من النساء ارتداء عباية على شكل خط العنق المميز من أجل إضافة أسلوب أنيق إلى إطلالتهن، في هذا النمط، تم تصميم العباءة مع طيات متعددة، يتم تعزيز الطيات مع بروش معدني في الجانب الأمامي من العباءة، يتوفر هذا التصميم بالعديد من الألوان الناعمة مثل الوردي والأرجواني الفاتح والأحمر الفاتح وغيرها الكثير، ارتداء هذه العباءة سيعطي مظهراً جميلاً وأنيقاً لشخصيتك.

 

كيفية ارتداء أحدث صيحات الموضة للعبايات

بشكل عام، بعد مناقشة تصاميم وأفكار العباءة الجميلة لارتدائها، من السهل استنتاج أنه إذا كنتِ ترغبين في ارتداء العباءة فعليك التحقق من التصميمات المختلفة للعبايات، من المؤكد أن تصاميم العباءة سيضيف أناقة ورشاقة لشخصيتك، من الصور التي نعرضها لكِ أعلاه يمكنك أن تري بوضوح ما نتحدث عنه، اتبعي هذه النصائح واختاري نمط العباءة حسب رغبتك ويمكنك أن تكوني مذهلة مثلها.