طرق مختلفة لارتداء الترتر في موسم الحفلات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
طرق مختلفة لارتداء الترتر في موسم الحفلات
مقالات ذات صلة
ملابس أنيقة للاحتفال بالكريسماس يمكنك ارتدائها طوال العام
كيف ترتدين طبقات شتوية مثل فتيات الموضة
أفكار لإطلالات شتوية غير رسمية

في كل موسم للحفلات، تظهر موضة الترتر ومن نواحي عديدة، قد يختلف خريف وشتاء هذا العام، لا شك أن قيود فيروس كورونا، مهما كانت في فترة الأعياد، ستمنعنا من الاحتفال بالطريقة المعتادة.  
مثل أي نشاط آخر في حياتنا، هذا يعني أن خزانات الملابس لدينا ستتأثر أيضاً.

نحن نتطلع إلى ارتداء زي الترتر من الرأس إلى القدمين، لكن في الواقع، نعلم إننا سنقدي عيد الميلاد في الغالب في المنزل أو على الأريكة ونحن نشاهد أفلام الكريسماس المفضلة لدينا، لكن دعينا نتذكر أننا الآن بحاجة للاحتفال. 
قد يكون شيء لامع هو ما نحتاجه للحفاظ على معنوياتنا مرتفعة خلال هذه الأوقات.

القاعدة الرئيسية حول كيفية ارتداء الترتر هذا الموسم هي عدم إتباع نمطاً معيناً، ليس هناك حاجة لزي كامل بالترتر، إلا إذا كنتِ ترغبين في ذلك بالطبع، لذا جربي بنطلون أو كنزة أو تنورة من الترتر وقومي بإقرانها مع الأقمشة اليومية الأخرى، مثل القطن أو الدنيم أو الصوف.  

دار أزياء بوتيغا فينيتا
أو العكس، بناءً على ما تجديه مناسباً لكِ، إذا كنتِ من المتابعين المنتظمين للموضة، فإن دار أزياء بوتيغا فينيتا قد ابتكرت المظهر المثالي للموسم المقبل ولديه القدر المناسب من التألق.  

قميص ترتر
قميص ترتر رمختلفاً بالتأكيد ولكن ليس كما نعرفه، بشكل حاسم، يأتي القميص بألوان أكثر تناغماً، ذهبي، أزرق فاتح وأخضر ورمادي، مما يجعل هذا النوع من الملابس قد ترتديه أيضاً خارج موسم الحفلات، على سبيل المثال قومي بإقران قميص مزين بالترتر مع بنطلون جينز أزرق.

Michael Kors

لم يكن بوتيغا وحده هو الذي اتبع النهج الأكثر دقة، اختار Michael Kors أيضاً أزياء مزينة بالترتر هذا الموسم مع مجموعته الممتعة، التنورة البراقة على مع القطع المحبوكة الرمادية. 

Michael Korsخيار رائع إذا كنتِ ترغبين في البقاء دافئة مع إطلالة مناسبة للاحتفال، إذا لم يكن هذا هو الشيء الذي تفضليه، فلماذا لا تذهبين لبعض السراويل الترتر؟ 

السراويل الترتر
 ارتديه مع كنزة كبير الحجم أو قميص أبيض سادة. 

أخيراً، ملاحظة حول الترتر وبشكل مستدام، ملابس الحفلات هي أشياء مشهورة يرتديها الناس مرة واحدة وليس مرة أخرى ولكن إذا استثمرتي في عنصر تحبيه حقاً ويعمل مع خزانة ملابسك بصورة جيدة، فسوف ترتديه لسنوات قادمة. 

يمكنك مشاهدة أحدث تصميمات الحقائب والأحذية من خلال موقعنا على ليالينا.