لا تستغني عن هذه الاتجاهات في فصل الربيع

أنواع مختلفة من الأحذية الصيفية ارتديها مع الشورتات لإطلالة عصرية

طرق مختلفة لتنسيق أزيائك الأنيقة مع الـ Flip-Flops

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 29 يونيو 2020 الإثنين، 29 يونيو 2020
طرق مختلفة لتنسيق أزيائك الأنيقة مع الـ Flip-Flops

إذا كنتِ تعتقدين أنه من المفترض أن يتم استخدام الشباشب Flip-Flops فقط في الشواطئ أو حمام السباحة، فكري مرة أخرى. 
قد لا تكون الصنادل التي نختارها عادةً عند تنسيق إطلالة صيفية أنيقة، لكن هذه القطعة تحتوي على بعض التحديثات الجديدة التي تجعلنا نعيد التفكير فيها، من الكعب القصير والمسطح إلى الظلال الزاهية أو الإصدارات الجلدية، هناك الكثير من التصميمات الرائعة لإضافتها إلى خزانة ملابسك وهناك شيء واحد مؤكد يثبت أنها قطعة أساسية للموسم.

إذا كنتِ تبحثين عن بعض الإلهام لكيفية تنسيق أزيائك مع الـFlip-Flops للحصول على إطلالة أنيقة ومريحة بدلاً من ارتداء الكعوب العالية أو الأحذية الأخرى فلا تبحثي عن المزيد. 

في المستقبل، نسلط الضوء على أفكار لبعض الأزياء الأنيقة حول كيفية ارتدائهما، لهذا مع الـFlip-Flops ستكتشفي أن النعال المسطحة  أفضل بكثير مما كنتِ تعتقدين في السابق.

على سبيل المثال 

إذا كنتِ ترغبين في ارتداء ملابس مناسبة هذا الصيف، فابحثي عن شورتات كتان واضيفي زوجاً من الأحذية ذات الكعب القصير وهناك طرق سهلة أيضاً لارتداء ظلال من الدرجات الفاتحة مثل ألوان النيون، ارتديها مع ألوان محايدة. 

شورت البرمودا من أقوى صيحات الموضة هذا الصيف، ارتديها مع الأحذية المسطحة المريحة، لهذا تعتبر الأحذية ذات الكعوب العالي مثالية، جربيها مع شورتات مثل التي نرشحها لكِ وستلاحظين الفرق. 

إذا كنتِ تبحثين عن خيار أنيق، فجرّب كعب أطول قليلاً، خصوصاً إذا كانت من الألوان المعدنية المثالية للإضافتها إلى التنورة والبلوزات ذات التصميم الأنثوي. 

على الرغم من أننا نشهد الكثير من القطع الجديدة الرائعة، فلا يمكنك أن تقاومي الأنماط الكلاسيكية، ارتديه مع صدرية قصيرة وشورت صيفي سهل أو ارتديه مع فستان صيفي بنقشات مختلفة، هذا هو الزي مثالي لإطلالة أنيقة.

بدأنا نرى التصميمات الرياضية في الصيف ونحن نضمن أن هذه القطعة ستكون في كل مكان قريباً، إذا اخترتي ألوان جريئة مثل البرتقالي، فارتديه مع لون صيفي آخر مثل بنطلون باللون الأصفر مثل الإطلالة التي نعرضها لكِ من خلال الصور أعلاه.

إذا كنتِ تبحثين عن طريقة لجعل شبشبك يبدو أنيقاً، فما عليكي سوى النظر إلى الزي هنا، لا يكون الأمر أكثر بساطة من الياقة عالية الرقبة بلا أكمام والسراويل المخصصة وقد يكون الفستان بتصميم قميص مع أحذية الـFlip-Flops هو الزي الجديد في المنزل.