طرق مختلفة لتنسيق تنورة التنس

  • بواسطة: هدير السيد الأربعاء، 01 يوليو 2020 الأربعاء، 01 يوليو 2020
طرق مختلفة لتنسيق تنورة التنس

الصالات الرياضية مغلقة والرياضات الملامسة أمر محظور حالياً، لكن رياضة التنس نشاط يتناسب مع وضعنا الحالي، ربما هذا هو السبب جزئياً في أن تنانير التنس أصبحت من أقوى صيحات الموضة.

وفيما يتعلق بصيحات التنانير في الصيف إنها جزء من الزي الرياضي بعيداً عن الإطلالات اليومية للأزياء التقليدية ولكن إذا كنتِ تريدين معرفة طرق جديدة لتنسيق تنورة التنس خارج الملعب، فهناك بعض الطرق المختلفة التي يجب اتباعها وبدلاً من اللجوء إلى التجربة والخطأ، نشاركك نصائح واقية من الأخطاء عن تنسيق تنورة التنس، أدناه.

ظهرت أزياء التنس مرة أخرى في دورة صيحات الموضة على مدى السنوات القليلة الماضية بما في ذالك تيشرتات البولو والجوارب القطنة والأحذية الرياضية البيضاء، فهناك عدد قليل من الطرق المختلفة التي يمكنك اتباعها عندما يتعلق الأمر بإيجاد نمط تنورة التنس الذي يناسبك، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن شيء على الجانب العملي، فإن التصميمات الأكثر تقليدية هي الأفضل في كل شيء، مثل الأنماط الفعلية التي تأتي مع شورتات داخلية للتغطية الكاملة وهي تهدف إلى إبقائك بحرية، دون القلق بشأن الشعور بإنها قصيرة، بالإضافة إلى ذلك، يتم تزويدهم عادةً بشرائط الخصر المرنة لمرونة كبيرة، مما يعني أنه يمكنك ارتدائها للمناسبات التي تتطلب منكِ أن تكوني أكثر نشاطاً قليلاً ولا تزال تشعرك بالأمان. 

تعد العلامات التجارية مثل Nike و Tory Sport مكاناً رائعاً للبدء بخيارات وظيفية أكثر، من ناحية أخرى، إذا كانت الستايلات التي تبحثين عنها مصقولة قليلاً أكثر من النمط الحديث فهي أكثر ملاءمة لتنورة التنس الخاصة بماركة Kensington الخاصة بالملابس النسائية مصنوعة من خامة الكريب مع طيات هشة ذات طابع أكثر تخصيصاً من التصميمات التقليدية، في حين أن مركة لوس أنجليس اباريل Los Angeles Apparel، يتم تقديم مجموعتها من تنانير التنس من الخيارات الملونة، التي تعطي الشكل القديم تحديثاً فورياً لعام 2020. 

أما فتيات الموضة يتبعن نهجاً رياضياً، مع إبقائها بسيطة مع أحذية رياضية بالطبع، لكن الملحقات هي التي تضفي عليها الأناقة التي تحتاجين لها.

إذا لم تكوني متأكدة حقاً من أين تبدأين، نعرض لكِ قائمة من النصائح لتنسيق تنورة التنس مع عدد كبير من الخيارات المماثلة. 

تنورة تنس مع تانك توب 


تنورة تنس مع تانك توب إحدى الطرق لتنسيق التنورة التنس بنجاح، هي الانتباه إلى القطع التي تقررين إقرانها بها، إذا كنتِ تريدين إطلالة رياضية، فإن التانك توب هو القطعة المناسبة لذلك. 


امزجي بين الخامات 


تنورة تنس مع كارديجان صوفإذا وجدتِ نفسك عالقة في مكان ما بين الرياضة والأناقة، فإن تنورة التنس توفر توازناً عند إقرانها مع بلوزة غير تقليدية أكثر مثل سترة كارديجان صوف صيفية، حافظي على البساطة في المظهر لإكمال مظهرك الأنيق. 

مع تيشيرت رياضي 


تنورة تنس مع تيشيرت 

على الرغم من أن كل من قميص البولو ذو الياقة المحبوكة والتيشرتات الجرافيك يقدمان نفس التأثير، فإن التيشرت القطني هو طريقة سهلة لإبقاء مظهرك متقلب ولكن مع لمسة أنيقة، إذا كان أسلوبك في الجانب الجريء، فابدأي بألوان أكثر إشراقاً ولكن بدرجات ألوان مميزة. 


بلوفر رياضي


بلوفر رياضيحاولي اختيار إضافات الزي الكلاسيكية مثل الصنادل الرياضية والبلوفر في مناسبات أكثر استرخاءً عندما لا يكون الشكل التقليدي هو الأساس، مع هذه الإطلالة نضمن لكِ مظهراً رائعاً بدون جهد. 

تنورة التنس مع قميص كلاسيك


تنورة التنس مع قميص كلاسيكمن الممكن تماماً إعطاء تنورة التنس طابع أكثر أناقة إذا اخترتِ ذلك، جربي إقران قميصك بقميص أكسفورد للرجال أو بلوزة عمل كبيرة الحجم لا تخافي من الإمساك بالقطع البراقة في صندوق المجوهرات الخاص بكِ لإكمال المظهر. 

إطلالة أحادية اللون 


إطلالة أحادية اللون يمكن أن يجعل المظهر أحادي اللون تنورة التنس تبدو وكأنها قطعة أساسية، اضيفي اكسسوارات فاخرة وعصرية لإكمال المظهر.

مع جاكيت جينز


مع جاكيت جينز

الفرق بين الأزياء الكاجول والرياضية ليس كبيراً والقطعة التي تفرق بينهما هي الجينز، جربي جاكيت جينز مع التنورة التنس للحصول على مظهر كاجول أنيق غير رياضي.