طرق مختلفة لتنسيق حقيبة الخصر الخاصة بكِ

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 21 يوليو 2020 الثلاثاء، 21 يوليو 2020
طرق مختلفة لتنسيق حقيبة الخصر الخاصة بكِ

تقدم العلامات التجارية القوية ما يناسبها من ملحقات مستوحاة من السياحة، مما يعني أن هناك مجموعة واسعة من الخيارات في السوق، مع عدم وجود نقص في الأنماط للاختيار من بينها. 

كما هو معروف لمصممي الأزياء، يتم إعادة اختراع حقيبة الخصر Belt Bag للموسم الجديد، أظهر جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier تجربة أكثر روعة لمجموعة الأزياء الراقية لربيع 2020، حيث يجمع بين شكل الوسادة الفخمة والتصميم المرتبط وكان عرض جاكيموس Jacquemus لخريف 2020 يحتوي على بعض حقائب الخصر المختلفة المعروضة، بما في ذلك حقيبة ذات لون محايد وحقيبة جسم وتصميمات صغيرة تشبة محفظة النقود المعدنية، بالطبع، سيكون من الخطأ عدم استكشاف الأنماط المعروضة من العلامات التجارية الناشئة أيضاً التي تصمم حقائب متعددة الاستخدامات بتصميمات مختلفة من الجلد الإيطالي عالي الجودة، بالإضافة إلى ذلك، تم اعتمادها بالفعل من قبل العديد من المشاهير. 

لذلك سواء كنتِ تبحثين عن حقيبة يمكنك دمجها في خزانة ملابسك اليومية أو تميلين أكثر نحو الاستثمار بأسلوب كلاسيكي لتحمل اختبار الوقت، تقدم العلامات التجارية من جميع الأحجام بعض الخيارات الأنيقة.

في عروض الأزياء 


جاكيموس Jacquemus

وبتوسيعها إلى ما وراء التصميمات التقليدية في التسعينات، ظهرت حقيبة الخصر على مدارج عروض أزياء خريف وشتاء 2020 بأشكال جديدة تجد التوازن المثالي بين الأناقة والعملية، كما هو موضح هنا مع جاكيموس Jacquemus. 


حقيبة utility-style


حقيبة الخصر

توفر حقائب الخصر هذه المصممة على شكل Utility-Style لمسة أكثر حداثة على الجمبسوت. 

حقيبة خصر كلاسيكية 


حقيبة خصر كلاسيكية

تم تصميم الحقيبة الكلاسيكية لتستقر على الخصر ولكن يمكن بسهولة أن تحمليها على الكتف مثل الحقيبة الكروس التقليدية. 


حقيبة يومية 


حقيبة خصر يومية

لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب أكثر عملية، اختاري صيحة الحقيبة الصغيرة وجربي حقيبة خصر أصغر مع تصميم كلاسيكي يناسب كل شيء. 

ستايل رياضي أنيق 


ستايل رياضي أنيق كانت حقائب الخصر في الأساس مخصصة للمناسبات الرياضية، جربي هذا الأسلوب مع إطلالة أنيقة. 

حقائب السلسلة 


حقائب السلسلة 

حقيبة تقليدية صغيرة كلاسيكية، توفر هذه الحقائب نفس التأثير لكن بطريقة أكثر حداثة.

 

حقيبة Saddle من ديور


حقيبة Saddle من ديور

تطورت حقيبة السرج Saddle من ديور Dior من التصميم الأرشيفي إلى نمط الشارع الذي لا بد منه وحقيبة الخصر الجديدة لا تختلف عن الحقيبة التقليدية، يمكنك ارتدائها بسهولة مع بدلة مصممة بشكل جيد كما يمكنك ارتداء فستان أنيق معها أيضاً.