طرق مميزة لتنسيق النقشات في أزيائك مثل المحترفين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
طرق مميزة لتنسيق النقشات في أزيائك مثل المحترفين
مقالات ذات صلة
استعدي للشتاء مع صيحات المعاطف الأنيقة لهذا العام
طرق مختلفة لارتداء الترتر في موسم الحفلات
ألوان ربيع وصيف 2021 ستشاهديها في كل مكان

فقط عندما نعتقد أننا ارتدينا ما يكفي من الملابس المريحة، سنكتشف اتجاهاً أو زي يجعلنا نقع في حب الموضة من جديد، من المؤكد أن النقشات والأنماط المختلطة لها هذا النوع من التأثير علينا، هناك شيء ممتع وملفت للنظر حول رؤياتها.
على سبيل المثال، خطوط مشرقة مصممة بسلاسة مع قطع بنقشات ملونة أخرى ومع ذلك، عندما نحاول أن نجرب الحيلة بأنفسنا؟ يبدو الأمر فجأة أكثر تعقيداً. 

لحسن الحظ، هناك إطلالات ظهرت في عروض الأزياء وأسلوب ستريت ستايل جاهزة لتوفير الكثير من الإلهام، لقد تعلمنا أيضاً أن الطريقة الصحيحة لخلط الأنماط تعتمد على التوازن: 

  • إذا كانت إحدى النقشات كبيرة، فارتديها بشيء أصغر حجماً. 
  • وإذا كان اللون بارزاً، فابحثي عن شيء أكثر دقة لتخفيفه.

قبل ذلك، ألقي نظرة على طرق مزج وتنسيق النقشات المختلفة في إطلالة واحدة لتجربتها.  

ضعي في اعتبارك الألوان 

ضعي في اعتبارك الألوان كما أوضح لنا دار أزياء Dries Van Noten، إذا كنتِ ترتدين لوناً نابضاً بالحياة، فقومي بتوازنه مع شيء أغمق، مثل هذه السترة ذات اللون الأخضر الغامق والسروال الأرجواني المطبوع. 

امزجي لونين مختلفين 

امزجي لونين مختلفين مثل هذه الإطلالة من عرض أزياء Erdem، مما يجعلها القطعة المثالية للاقتران مع تنورة متوسطة الطول، إنها صلبة تقريباً وبنظام ألوان متشابه، لذلك تمتزج النقشات معاً بشكل جيد.

نسقي مظهرك

نسقي مظهرك عند الحديث عن نقشات الألوان، هذه خدعة يمكنك استخدامها عند خلط الأنماط، كوني هادئة في البداية والتزمي باللونين الأسود والأبيض على سبيل المثال و نسقي شيئاً منقوشاً مع حقيبة مخططة.

الاعتماد على درجات الألوان 

الاعتماد على درجات الألوان هناك سبب يجعل القميص المخطَّط  يُعرف باسم "الأساسي"،  إنه بسيط وسهل، مما يجعله مثالياً للارتداء مع بنطلون بيزلي "Paisley Pants". 

ملحقات بنقشات ملونة

ملحقات بنقشات ملونةإذا لم تكوني على استعداد للالتزام ليوم كامل، اضيفي بعض الحياة إلى سترة أو معطف ملون بنقشات من خلال ارتداء اكسسوارات ملونة مثل وشاح بنقش محايد.

اجمعي بين المواسم 

اجمعي بين المواسم إذا كنتِ تحاولين تغيير ملابس الصيف لتكون مناسبة للطقس البارد، فابحثي عن سترة منقوشة أو مخططة من نفس مجموعة الألوان لتغطي مظهرك.

شاهدي أيضاً من خلال موقعنا على على ليالينا صيحات ألوان الأزياء لهذا الموسم.