طريقة تكثيف الحواجب بالفازلين

  • بواسطة: dinaalsarisi الأربعاء، 24 يونيو 2020 الأربعاء، 24 يونيو 2020
طريقة تكثيف الحواجب بالفازلين

من المعروف جداً عن المرأة و الذي يكاد أن يكون أكثر ما يميزها هو اهتمامها الشديد بجمالها و صحتها و أناقتها، و لكون الوجه هو أساس المظهر و أول ما تتم رؤيته من الإنسان لكي يحدد مدى اعتنائه بنفسه و مظهره؛ كان له النصيب الأكبر من اهتمام المرأة كي تظهر بأفضل و أجمل مظهر، و إن أكثر ما يميز جمال المرأة هو عينيها الجذابتين وحاجبيها الطبيعيين المرسومين بدقة، و تبعاً لذلك فالمرأة تحرص دائماً على الاعتناء الشديد بحواجبها، و من النساء من تعاني من قلة كثافة الحواجب و هو الأمر المنتشر بشدة بينهن، و تسعين دائماً للبحث عن حلول لهذه المشكلة. إذا كنت ممن يعانين من هذه المشكلة إليكِ في هذا المقال طريقة فعالة جداً و مجربة لتكثيف الحاجبين و تجميلهما باستخدام الفازلين. فما هو الفازلين؟ و كيف يمكن تكثيف الحواجب بالفازلين؟ للتعرف على الموضوع أكثر تابعي المقال للنهاية.

الفازلين

الفازلين هو مادة دهنية كيميائية مصنعة من النفط، ينعم الشعر ويرتبه، و يخلصه من التقصف، و له فوائد كثيرة جداً، كما أنه يعزز من نمو بصيلات الشعر، و له فوائد أخرى للجسم فيساعد على ترطيب البشرة و ترك المسام مفتوحة، كما أنه يقي من أشعة الشمس الضارة في حال تم دهنه على البشرة قبل الخروج من المنزل، و يساعد على تقشير البشرة و تقليل جفاف البشرة الجافة، و يعالج التشققات في البشرة إذ أنه ينعمها ويطريها ويزيل خلايا الجلد الميت، و يستخدم أيضاً في ماسكات تنعيم الوجه كما أنه يستخدم لإزالة المكياج و غيرها الكثير من الاستعمالات في الحياة اليومية مثل دهنه على الجسم قبل الغطس في الماء لدى السبّاحين، كما أن بعض صيادو الأسماك استعملوه كطعم في سنانير الصيد. 

تكثيف الحواجب

الحواجب الخفيفة و معاناة أصحابها منها؛ إذ أنها ناجمة عن مشكلة النمو البطيء لشعيرات الحاجب؛ الأمر الذي يسبب في بعض الأحيان تشكل الفراغات في الحاجب. و وفقاً لكون الحواجب تؤثر جداً على المظهر و الإطلالة الخارجية؛ إذ أنها تبرز شكل العين وتعطيها نظرة جذابة جداً؛ كان من الواجب الاعتناء بها، و تطرقت بعض النساء إلى علاج خفة الحواجب أو زراعتها في مراكز التجميل و غيرها الكثير من الطرق الأخرى التي تتطلب دفع مبالغ باهظة الثمن فقط من أجل الحصول على حاجبين كثيفين. لكننا هنا سنذكر لكِ طريقة يمكن لكِ بها تقوية شعيرات الحاجب وتكثيفها وترطيبها، كما أنها فعالة جداً باستخدام الفازلين بشكل خاص إذ أنه مفيد جداً و يعطي نتائج مذهلة، و ذو سعر بسيط جداً و يمكنكِ جلبه من أقرب محلّ تجاري في منطقتك. فما هي طريقة تكثيف الحاجب و تقويته بالفازلين؟

طريقة تكثيف الحواجب بالفازلين

إليكِ طريقة تكثيف الحواجب بالفازلين بالتفصيل:

المواد المطلوبة:

طريقة التحضير والاستخدام:

  • ضعي المقادير في وعاء و قلبيهم جيداً، ثم قومي بدهن الخليط الناتج على الحاجبين باستخدام قطعة من القطن، أو فرشاة ناعمة. 
  • اتركي الخليط على حاجبيكِ ليلة كاملة، و عندما تستيقظين اغسلي وجهك و حاجبيكِ بالماء.
  • قومي بتكرار الوصفة بشكل يومي ومستمر إلى أن تصلين إلى النتيجة المنتظرة. 
  • كما أنه يمكنكِ استبدال زيت الزيتون بزيت جوز الهند أو غيره من الزيوت النباتية.

وفي الختام جربي الوصفة إذا رغبتِ بتكثيف حاجبيكِ و حافظي على المداومة و الاستمرار دائماً وسترين نتائج رائعة.