طلبت الطلاق فعلا.. قصة مشهد الكبدة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021
طلبت الطلاق فعلا.. قصة مشهد الكبدة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير
كيف أصبح أطفال الفن؟ طفلة الحفيد ارتدت الحجاب وابنة ونيس مدربة رقص
أحمد خميس يدافع عن زوجته مشاعل الشحي بعد الفيديو الإباحي المنسوب إليها

يشارك الفنان أحمد العوضي، زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بطولة مسلسل اللي مالوش كبير، والذي يعرض خلال شهر رمضان 2021.

صباحية غزل والخديوي في اللي مالوش كبير

شهدت الحلقة 23 من مسلسل اللي مالوش كبير، أحداثًا سعيدة، حيث تزوج سيف الخديوي من غزل، وذهبا ليقضيا ليلتهما الأولى في أحد الفنادق.

وفي صباح اليوم التالي للزفاف، أيقظت غزل، زوجها الخديوي من نومه، ليطلب منها أن تُعد له إفطارًا دسمًا، لتسخر منه غزل في سرها لأنهما يقيمان في فندق وهو لا يعي ذلك.

وفي موقف طريف، طلب الخديوي من غزل أن تعد له إفطارًا مكونًا من "كوارع وممبار وكبدة نيئة"، ويواصل قائلا: "يلا يا وحش الكون علشان سكتنا طويلة" لترد عليه: "لا سكتك أنت لوحدك أنا هنزل السكة دي".

وكان المشهد ربطًا كوميديًا بين الواقع والمسلسل، حيث أنه حدث بالفعل وطلبت ياسمين عبد العزيز الطلاق من العوضي بسبب أكله الكبدة نيئة.

القصة الحقيقية للكبدة في حياة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

خلال شهر سبتمبر عام 2020، 

حل الفنان أحمد العوضي ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر قناة CBC.

تحدث أحمد العوضي عن خلافاته مع زوجته ياسمين عبد العزيز بسبب ذوقه في تناول الطعام، حيث وجدته يتناول الحمام ويأكل العظام، وهو ما استفزها حيث أستنكرت أن يأكل عظم الطيور.

أضاف أنه بعدها بيومين كان يتناول كبدة نية ودخلت ياسمين إلى المطبخ وأصيبت بالصدمة، وطلبت منه تطليقها بسبب خوفها منه، قائلة: "أنت بتاكل كبدة بدمها أمال هتعمل فيا أنا إيه".

زفاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في اللي مالوش كبير

وأشعل حفل زفاف الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي، وشهدت الحلقة حضور الفنان عمر كمال الذي نشر الصور وعلق عليها قائلاً:"معملوش فرح فى الحقيقة عملنالهم فرح بجد في المسلسل"

وشارك الملحن الموسيقي محمد عبد السلام إحياء حفل الزفاف في المسلسل بجانب عمرو كلام وقدم مجموعة من الأغاني ضمن أحداث المسلسل.

شاهدي أيضاً: رضوى الشربيني: اللي عايز يعرف الست عايزه إيه يتفرج على اللي مالوش كبير

وأشعلت الصور مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت إعجاب المتابعين وعلق عليها البعض بعدد من التعليقات الكوميدية من بينها:" لما متعملش فرح في الحقيقة بس يشاء القدر تعمله على حساب المنتج"، "والله هو احلى حاجه ان اتعملكم فرح بجد وبقي ليكم صور زى اى عروسه وعريس"، " أكتر من مجرد صور فرح في مسلسل، دي الفرحة اللي بجد، السعادة باينة عليكم .. ماشاء الله على الجمال"

كما لاقى مشهد احتضان الفنان أحمد العوضي، لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد خروجها من السجن في الحلقة 22 من مسلسل اللي مالوش كبير، استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل اللي مالوش كبير خروج الفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل" من السجن بعد ثبوت براءتها، ذلك بعدما كافح الفنان أحمد العوضي "سيف الخديوي" من أجل إثبات براءة "غزل" ونجح في ذلك بالفعل وخرجت "غزل" من السجن لتجد "الخديوي" في استقبالها على باب المحكمة، واحتضنته في مشهد رومانسي.

وعلم عابد بأمر زواج الخديوي وغزل عن طريق صديقتها نادين، وحاول إيقاف الزواج، بإرسال رجاله لإطلاق النار على أي منهما بعد انتهاءهما من إجراءات الزواج.

لكن لم يستطع عابد تيمور ( خالد الصاوي ) أن يتركهما في حالهما بعد خروجها من السجن، ومعرفته أنها ستتزوج رجلا غيره، فقام بتأجير قناص لقتل الخديوي بعد الإنتهاء من مراسم كتب الكتاب،لتفشل خطته ويتزوجا في النهاية.

شاهدي أيضاً: عناق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يشعل السوشيال ميديا

مسلسل "اللي مالوش كبير"

مسلسل "اللي ملوش كبير" من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وإيمان السيد ودنيا عبد العزيز ودينا فؤاد وعايدة رياض وعدد من الفنانين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ويعرض مسلسل "اللي مالوش كبير" حصريًا عبر قناة واحدة وهي قناة CBC في تمام الساعة 9 مساءً.