صيحات رائعة لا تفوتيها هذا الموسم

حيل يجب معرفتها أثناء التسوق للحصول على إطلالة أنيقة بأقل تكلفة

ظلال رائعة ستغير ستايلك في الملابس الملونة

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 28 يونيو 2020 منذ 4 أيام
ظلال رائعة ستغير ستايلك في الملابس الملونة

غالباً ما تتضمن ملابسنا اليومية أساسيات كلاسيكية في الغالب وألوان قليلة نسبياً، إن وجدت! وتعكسها عادات التسوق الخاصة بنا ومع ذلك، هناك دائماً أشياء جديدة، أليس كذلك؟  

تجذبنا دائماً الألوان الداكنة والمحايدة وفي الحقيقة لا نعلم السبب غير إنها تعتبر من الخيارات الآمنة أو لأنها لا تلفت الأنظار قليلاً، لكن ارتداء الملابس الملونة بدأ يشعرنا وكأنه الشيء الذي يجب أن نقوم به طوال الوقت. 

بالطبع بعضنا يمكن أن يتردد أحياناً في ارتداء الألوان، لكننا بالتأكيد نفكر في ذلك ونتطلع إلى الظلال الرائعة أدناه على وجه الخصوص، لرؤيتها وتسوقها جميعاً، ما عليك سوى المتابعة.

لون اليوسفي المنعش Tangerine


 Tangerineفي كل مرة نلتقي فيها بهذا اللون، نشعر بالسعادة على الفور وهل هناك سبب أفضل لشراء أو ارتداء لون منعش مثل هذا لمقاومة حرارة الصيف أو الظهور بأناقة في فصل الخريف؟ بالتأكيد لا.

البنفسجي


البنفسجيهذا لون دائماً ما يكون بعيداً كل البعد عن خياراتنا للأزياء الملونة ولكنه يبدو إنه يطاردنا أينما ذهبنا.

الوردي الزاهي Hot Pink


اللون الورديسواء كان ذلك على شكل بنطلون رياضي أو أزياء كلاسيكية أو حقيبة، فإن اللون الوردي الزاهي يجعل الزي المحايد بخلاف ذلك عصري ورائع.


أزرق باستيل


أزرق باستيللا نعتقد أننا سنتوقف أبداً عن حب هذا اللون وهو من أكثل الألوان المناسبة لأي موسم. 

الأصفر الليموني Lime


الأصفر الليموني Limeهل يوجد لون أفضل لقضاء وقت منعش على الشاطىء أو حمام السباحة؟ جربي فستان صيفي باللون الأصفر أو من خلال ملابس السباحة وأشعري بالانتعاش. 


وردي فاتح Baby Pink


وردي فاتح Baby Pinkنعلم ما تفكرين فيه، ظلالين من اللون الوردي في نفس القائمة؟ لكن انظري إلى هذا الظل الرائع. 
 

أخضر باستيل

الأبيض العاجي Ivory


 الون الأبيض العاجي Ivoryدرجة اللون الأبيض الهادىء والمريحة للعين رائعة لكل شيء، يمكنك بسهولة تنسيق إطلالة كاملة من هذا الظل الأنيق دون الشعور بالأحراج أو الندم.