ظهور أبناء إسعاد يونس: "نصين قلبي اللي بيكملوا بعض ولادي"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
ظهور أبناء إسعاد يونس: "نصين قلبي اللي بيكملوا بعض ولادي"
مقالات ذات صلة
حسين فهمي "الواد التقيل" يحتفل بعيد ميلاده الـ81 عام
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم
حصة جاسم نبهان في أول ظهور لها مع والدها

ظهر أبناء المنتجةوالإعلامية الفنانة إسعاد يونس، مقدمة برنامج "صاحبة السعادة" لأول مرة، حيث خطفوا الأنظار، بسبب ظهروهم اللافت والنادر معاً، حيث نشرتها والدتهما، صور تجمعهم، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث تميز ظهور أولادها الاثنين بالهدوء، وبالإبتسامة البسيطة، وتفاعل متابعي الفنانة مع الصورة التى نشرتها.

ابن إسعاد يونس

وفي الصورة التي نشرتها الإعلامية "إسعاد يونس"، ظهر نجلها الصغير  "عمر" يرتدي بوب التخرج باللون الأحمر، والذي تميز بأنه طويل وفضفاض وغير منقوش، مع رابطة عنق زرقاء اللون وقميص أبيض، بنطلون قاتم اللون.

ظهور أبناء إسعاد يونس: "نصين قلبي اللي بيكملوا بعض ولادي"

نورهان ابنة إسعاد يونس

فيما أطلت شقيقته "نورهان"  ببنطلون باللون البني الفاتح مع "بلوزة" منقوشة باللون الشامبين، بأكمام طويلة، مع شعر منسدل يحمل بعض التموجات، وكتبت  إسعاد يونس  تعليقاً على الصورة، قائلة: "نصين قلبي اللي بيكملوا بعض.. ولادي"وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي، بآلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات من محبي الفنانة، وعلق بعض المتابعين على الصورة من بينها: "ولادك زي القمر ما شاء الله ربنا يحميهم"، و"ولادك شبهك جدا، خصوصا بنتك، ربنا يحميهم"،و"الحلوين أولاد ست الكل، ربنا يبارك فى عمرهم وصحتهم ويحميهم من العين ومن كل شر".

عمر إسعاد يونس

وكانت الفنانة إسعاد يونس احتفلت بزفاف نجلها عمر علاء الخواجة في لندن وفقاً لما ورد في بعض التقارير الصحفية حتى يكون بعيداً عن أعين وسائل الإعلام، وإسعاد يونس من مواليد 12 أبريل 1950، وهي ممثلة ومؤلفة ومنتجة ومقدمة برامج، حاصلة على بكالوريوس "معهد الإرشاد السياحي"، في عام 1972 ، رئيسة مجلس إدارة الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.

زوج إسعاد يونس

تزوجت إسعاد يونس، من الفنان نبيل الهجرسي، وأنجبت منه ابنة واحدة هي نورهان الهجرسي، ثم تزوجت بعد ذلك من رجل الأعمال الأردني "علاء الخواجة"، الذي يحمل الجنسية البريطانية، وأنجبت منه ابنها "عمر"، الذي يعيش في لندن بعد حصوله على درجة الماجستير، ومتزوج من تالا مراد، وتزوج زوجها بعدها بالفنانة شريهان، قدمت إسعاد يونس، 30 فيلماً على مدار مشوارها الفني، و 11 مسرحية ، و5 مسلسلات، كما قامت بكتابة عدة أعمال فنية وهما " تك تك بوم القصة، فيلم ليلة القبض على بكيزة وزغلول قصة وسيناريو وحوار، مسلسل بكيزة وزغلول قصة و سيناريو وحوار ، فيلم المجنونة - سيناريو وحوار"، و أنتجت 13 فيلماً.