ظهور ريهانا بتورم شديد في وجهها وعينيها يقلق الجمهور: اعتداء أم حادث؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
ظهور ريهانا بتورم شديد في وجهها وعينيها يقلق الجمهور: اعتداء أم حادث؟
مقالات ذات صلة
بعد رقصها على أغنية مقتبسة من حديث نبوي: ريهانا تعتذر للمسلمين
أديل وريهانا تشاركان في أوبريت إماراتي
هل تحسّن ذوق ياسمين صبري فقط بعد تقليدها إطلالات النجمات؟ صور تجيب!

تسبب ظهور ريهانا Rihanna بكدمات وتورم شديد في وجهها وعينيها في إثارة حالة من القلق بين الجمهور، خاصة بعد انتشرت أقاويل أنها تعرضت للاعتداء بالضرب من جديد مما أعاد للأذهان تعرضها للضرب المبرح على يد حبيبها السابق المغني كريس براون عام 2009.

ظهور ريهانا بتورم شديد في وجهها وعينيها يقلق الجمهور

وبعد أن التقطت عدسات مصوري البابارتزي صوراً للنجمة العالمية سيارتها أمام أحد المطاعم في مدينة سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا، حيث أطلت بوجه متورم تغطيه الكدمات الزرقاء والسوداء خاصة حول العينين والجبهة، سارعت ريهانا لنفي ما تردد عن تعرضها للضرب، مؤكدة أن ما حدث لوجهها سببه تعرضها لحادث أثناء قيادتها "سكوتر كهربي" فشلت في السيطرة عليه فسقطت وأصابت وجهها بتلك الكدمات المرعبة.

ظهور ريهانا بتورم شديد في وجهها وعينيها يقلق الجمهور

ريهانا تشارك في أوبريت إماراتي

وكان الشاعر الإماراتي أنور المشيري قد أعلن مؤخراً من خلال مداخلة له مع برنامج "The Insider بالعربي" عن الاستعداد لتقديم أوبريت وطني جديد يشارك فيه عدد من نجوم الوطن العربي والخليج، إلى جانب مشاركة لنجوم عالميين من بينهم النجمتين ريهانا وأديل، حيث بلغت تكلفة انتاج العمل نحو  3 مليون درهم.

انفصال حسن جميل عن ريهانا

وكانت اليوتيوبر والمدونة الشهيرة شالون ليستر قد كشفت مؤخراً أن سبب انفصال ريهانا عن حسن جميل هو إجبار الأخير لها على تناول الطعام الدسم لكي تصبح "سمينة"، وكان يترك وجباتها المفضلة عمدًا في اليخت والطائرة خلال رحلاتهما حتى يزداد وزنها، مؤكدة أن المغنية العالمية قد أصبح وزنها مؤخراً 90 كيلو غراماً بعد أن كان 56 كيلو غراماً فقط.

وأكدت شالون ليستر أن استغلال حبيب ريهانا السعودي لحبها للوجبات السريعة التي تتسبب بزيادة كان هو سلاحه للسيطرة على قراراتها، معلنة أن هذا هو أغرب تصرف يقوم به رجل للتحكم في حياتها.

وجاء انفصال الثنائي بعد سلسلة من التقارير ألمحت إلى قرب زواجهما واستعداد النجمة العالمية للاستقرار العائلي وتحقيق حلم الأمومة خاصة بعد أن أمضت عطلة صيفية مع عائلة زوجها مؤخراً في إيطاليا.