ظهور نادر لابنة ريهام حجاج الشابة من زوجها السابق...هل تشبهها؟

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أغسطس 2020
ظهور نادر لابنة ريهام حجاج الشابة من زوجها السابق...هل تشبهها؟
مقالات ذات صلة
غدير السبتي تكشف تفاصيل مرض ابنها المفاجئ وتحذر الجمهور
منى عبد الغني ترد على اتهام نجلها بالتزوير لشراء سيارة هيثم أحمد زكي
ليلى ابنة أحمد زاهر تغني وتتغزل بوالدها في فيديو والجمهور يتفاعل

فاجأت الفنانة ريهام حجاج متابعيها بنشر صورة لابنتها جنا لأول مرة، بعد أن كانت تصر على إخفائها عن الجميع وعدم نشر أي صور لها تكشف عن ملامحها.

ابنة ريهام حجاج

تصدر اسم ريهام حجاج ترند غوغل عقب تداول صورة لابنتها جنا من زيجتها السابقة من المصور اللبناني محمد مكاوي الشهيرة بميكي، حيث أطلت نجلتها على متن يخت وهي تستمتع برحلة بحرية، فخطفت الأنظار بملامحها الشابة.

تفاعل الجمهور مع صورة ابنة ريهام حجاج، فأخذ البعض يشير إلى أنها تشبه والدتها، في حين أكد أخرون أن ملامحها مزيج من والديها.

ابنة ريهام حجاج

زوج ريهام حجاج الأول

كانت ريهام حجاج لا تحب أبداً الحديث عن حياتها الشخصية، فلم يكن يعرف الجمهور عنها أنه سبق لها الزوج ولديها ابنة، إلا بعد زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، فبدء البحث عن معلومات شخصية تخصها.

ريهام حجاج وزوجها السابق ميكي

وتم تداول صورة من لريهام حجاج وزوجها السابق المصور ميكي من أحد المجلات التي أعلنت عن زواجهما منذ سنوات، وعلى إثره كشف أيضاً أن هذه الزيجة نتج عنها ابنة لديها 10 سنوات.

ريهام حجاج وابنتها
وأضافت تقارير صحفية أن ريهام حجاج اصطحبت ابنتها في العرض الخاص من فيلم "مولانا"، ولكنها طلبت وقتها من المصورين عدم التقاط صور للصغيرة، ولكن رغم حرص الفنانة المصرية على إبعاد ابنتها عن الأضواء، إلا أنه فور إعلان زواجها من محمد حلاوة تم تداول صورة قديمة تجمعها بطفلة صغيرة قيل إنها لابنتها.


وعن ظروف زواج ريهام حجاج وزوجها السابق المصور ميكي، قيل إنهما تزوجا قبل دخولها عالم الفن، وعاشا سوياً 5 سنوات تنقلت إقامتها ما بين لبنان ومصر وإيطاليا، وبعد أن وقع الطلاق بينهما أخذت ابنتها واستقرت في مصر ومن ثم بدأت تخوض تجربة التمثيل.

 ريهام حجاج ومحمد حلاوة

زواج ريهام حجاج ومحمد حلاوة

ريهام حجاج أعلنت زواجها من محمد حلاوة عام 2019، ونالت قسطاً من التجريح على إثر هذه الزيجة، حيث ظن البعض أنها السبب في طلاق رجل الأعمال من زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز، إلا أنه تم نفي هذه الأقاويل تماماً.

وأكدت ياسمين عبد العزيز نفسها أن طلاقها وقع قبل إعلانها عنه بعام، كما أكدت ريهام حجاج كثيراً على أن زواجها تم بعد طلاق زوجها بفترة ولم يكن هناك أي خط للرجعة.


مسلسل لما كنا صغيرين

الجدير بالذكر أن ريهام حجاج خاضت السباق الرمضاني في 2020 من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين"، وشاركها في البطولة النجم محمود حميدة وخالد النبوي ونسرين أمين ونخبة من النجوم.