عاد الفستان المخطط إلى الموضة في مجموعات ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
عاد الفستان المخطط إلى الموضة في مجموعات ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين صيفي للمحجبات 2021 عليك اقتنائها
موديلات فساتين سهرة للقصيرات عليك اختيارها
استقبلي موسم الصيف بإطلالة مميزة مع هذه الفساتين المبهجة

بدءً من أزياء ربيع وصيف 2021، لدينا عودة رائعة لاتجاه الموضة ستجدي هنا جميع صيحات الفستان المخطط، يُضفي الفستان المخطط على الفور "مظهراً صيفياً" وكأمر لا بد منه لهذا الموسم، لا يمكن أن يكون مفقوداً في مجموعات الأزياء لربيع وصيف 2021، يقدمه المصممون في العديد من الأساليب والإصدارات.

عندما نفكر في الموضة الأساسية في هذا الوقت من العام، قد نفكر في ألوان الحلوى مثل الخزامى أو حتى الأزهار، نعلم ومع ذلك، لا يوجد شيء يضاهي الفستان المخطط لفصل الربيع.

دعونا نلقي نظرة فاحصة ونكتشف جميع الموديلات التي لا ينبغي تفويتها وكيفية ارتدائها، من بين الاتجاهات التي لا يمكن تفويتها، مع خطوط متعددة الألوان وخطوط بحرية، أطلقتها Coco Chanel في العشرينات من القرن الماضي واشتهرت من قبل رموز الموضة مثل بريجيت باردو وغريس كيلي وأودري هيبورن.

الفستان المخطط يمكن ارتدائه أثناء التنقل لهذا الموسم كل ما تحتاجين له هو زوج من الصنادل الرائعة والحقيبة المثالية لإكمال المظهر، ارتدي فستان صيفي في عطلتك المقبلة أو ارتدي شيئاً رسمياً أكثر قليلاً لحضور حفل زفاف.

إذا كان هناك نوع واحد من الفساتين سترغبين في تأمينها قبل بداية الربيع، فهو الفستان المخطط، بغض النظر عن التصميم أو نظام الألوان أو الطول رأينا العديد من التكرارات لهذا النمط السهل والمنسق الأساسي في مجموعات الربيع والصيف.

قبل ذلك، تحققي من أنواع الفساتين المخططة التي نعرضها لكِ هنا من عروض الأزياء لربيع وصيف2021 والتي ستكون مناسبة لأي مظهر أو مناسبة ربيعية.

الفستان المخطط الذي يحتفل بالماضي

بالنسبة لأولئك الذين يحبون أناقة الماضي، فإن مقترحات ديور مستوحاة من الصور الظلية للعصر الفيكتوري، نلعب بالألوان مع خطوط متعددة الألوان بالتناوب مع الدانتيل الثمين، ليتم دمجه مع أحذية الباليه المسطحة والصنادل المسطحة.

  • برزي لون خطوط فستانك باكسسوارات ملونة أنيقة.
  • إذا كنتِ ترتدين فستان ذا تغطية أكبر، فدع اكسسواراتك تكمله دون أن تأخذ الكثير، مثل الحقيبة الصغيرة والكعب الذهبي.

الفستان المخطط لعشاق الموضة

هناك أيضاً نسخة ساحرة من الفستان المخطط، تقدمه Versace مع صدرية متناقضة وشقوق دائرية، ابتكار يجب دمجه بدقة مع الكعب العالي جداً، البديل البناتي هو فستان Philosophy di Lorenzo Serafini الصغير بدون أكتاف للتباهي بقميص بدون أكمام و calosce.

  • اختاري مظهراً ذو لونين مع الفستان المخطط ونسقي كل شيء في ملابسك، من سترتك وحذائك وصولاً إلى جواربك.

الفستان المخطط على طراز القفطان

خفيف وطويل ورفرفة، فستان مخطط مثالي للتباهي به على الشاطئ وفي المدينة، تقدم مجموعة Michael Kors في نسخة قميص من قماش كريب من الحرير الراقي، بينما تتلاعب Chloé بتفاصيل صغيرة متناقضة، تظل الصنادل والنعال المصنوعة من المواد الطبيعية هي الأنسب لهذه النماذج.

  • يجعل فستان القميص كبير الحجم من الملابس المثالية المصقولة التي يمكن ارتدائها بسهولة بمفردها أو مع سترة أنيقة.

فستان قصير مخطط

هذه هي الخطوط الأكثر شهرة في تاريخ الموضة و Michael Kors قدمهم بفساتين مطاطية قصيرة جداً، باللونين الأزرق والأحمر، يمكن ارتدائها مع أحذية رياضية مريحة وملابس خارجية غير رسمية.

  • نسقي فستان مخطط سهل الارتداء جاهزاً للمكتب من خلال وضع قميص منسق لأسفل أسفله للحصول على تغطية إضافية.
  • ارتدي فستان رسمي مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء والاكسسوارات الممتعة مثل حقيبة يد صغيرة وقلادة.

في حين أن صناعة الأزياء قد تكون سلطت الضوء على نقاط البولكا والأزهار في الربيع (أطلق عليها اسم تأثير جاكيموس)، فإن الطباعة المخططة ستكون دائماً مفضلة لدى الجميع، أكثر إثارة للاهتمام من النمط الصلب، في حين أنه سهل التنسيق، هذا النمط الكلاسيكي متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق، اعتماداً على نوع الخطوط التي تختاريها بحسب ذوقك وأسلوبك، يمكنك توجيه أي جمالية من الفتاة الفرنسية الأنيقة إلى الأعمال غير الرسمية.