عارفة عبد الرسول تتصدر الترند بعد نشرها صورتها بالمايوه على البحر

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020
عارفة عبد الرسول تتصدر الترند بعد نشرها صورتها بالمايوه على البحر
مقالات ذات صلة
آسر ياسين بصحبة أولاده لأول مرة في افتتاح الجونة السينمائي
سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!
كيف تغير شكل طفلة Twilight بعد أن أصبحت شابة جميلة

تصدرت الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول الترند عبر محرك بحث جوجل ومختلف منصات السوشيال ميديا، وذلك بعد نشرها صورتها بالمايوه على البحر من عطلتها الصيفية الأخيرة.

عارفة عبد الرسول تتصدر الترند بعد نشرها صورتها بالمايوه على البحر

ونشرت عارفة عبد الرسول عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة مقربة لها على البحر تكشف الجزء العلوي من جسمها بالمايوه، وعلقت عليها بمزاح بقولها: "لقيت الطبطبة".

عارفة عبد الرسول

ورغم أن الفنانة المصرية القديرة تلقت الكثير من التعليقات السلبية على صورتها، إلا أن الكثير من متابعيها عبروا عن دعمهم لهم بالكثير من التعليقات المشجعة بكلمات مجاملة رقيقة وأمنيات طيبة من القلب.

كما حرصت عارفة عبد الرسول على تجاهل التعليقات السلبية التي تنتقد صورتها خاصة وأنها حرصت على عدم إظهار جسمها بشكل مخل.

عارفة عبد الرسول ورانيا يوسف 

وكانت الفنانة عارفة عبد الرسول قد كشفت مؤخراً عن موقف إنساني جمعها بالنجمة رانيا يوسف، في كواليس تصوير أحد الأعمال الفنية، حيث روت القصة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، بقولها: "من كام يوم داخله التصوير لقيت زميلتى قاعده بتعمل شعرها وبتسمع فيروز قولتلها...سيدى ع المزاج الرايق انت مسجلاهم قالتلى...لا دى اذاعه الاغانى بتجيب فقره فيروزيه الساعه ٩ الصبح...قولتلها الله الله ع الجمال سالتنى عندك راديو قولتلها لا بس ممكن انزله ع الموبايل مش الراديو ممكن يجى ع الموبايل ابتسمت وسكتت.. النهارده لقيتها داخله عليا براديو فخم فى علبه فخمه برضه واديتهول هديه...انا اتلخبطت مش عارفه ابكى ولا افرح ....طول عمرى بادلع اللى حواليا وقليقلين قوى اللى دلعونى...فعلا الفرحه لجمتنى مش عشان الراديو عشان ماكنتش مصدقه ان فيه ناس حلوه كده....بوست للمره المليون فى حب الست....رانيا يوسف".

آخر أعمال عارفة عبد الرسول

وتعتبر مشاركة الفنانة عارفة عبد الرسول في فيلم "النمس والإنس" أمام النجم محمد هنيدى هي أحدث عمل فني لها، وتدور أحداث الفيلم حول موظف حكومى فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم من بينهم منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، محمد جمعة، شريف ديسوقي والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.