عايض يوسف يرد بطريقة ساخرة على شائعة طلاقه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
عايض يوسف يرد بطريقة ساخرة على شائعة طلاقه
مقالات ذات صلة
نهى نبيل تحسم الأمر حول انفصالها عن زوجها بفيديو وجهت فيه رسالة غاضبة
ريما فقيه تفاجئ زوجها في عيد ميلاده بهدية غير متوقعة وهذا رد فعله
والد حسام حبيب يكشف الشخص الذي سرب شائعة طلاق ابنه وشيرين عبدالوهاب

تصدر وسم #عايض_يطلق_هبه تريند موقع تويتر في المملكة العربية السعودية صباح اليوم، وذلك بعد انتشار أخبار تفيد طلاق الثنائي عايض يوسف وهبة الحسين.

حيث تداول مستخدمو تويتر في المملكة خبر طلاق المطرب السعودي عايض يوسف زوجته الإعلامية هبة الحسين، وذلك بعد نحو شهر من زواجهما.

عايض يوسف ينفي شائعة طلاقه

وقد رد عايض يوسف بطريقة ساخرة على شائعات انفصاله عن زوجته هبة الحسين، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع سناب شات، لينفي من خلاله ما تردد خلال الساعات الماضية حول خبر الطلاق.

وقال يوسف في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي: "رجعت البيت هبة بتقول لي إن في هاشتاق في تويتر إني بطلقها، إيش في؟" لترد عليه زوجته ضاحكة: "كذا من وراي؟"، فيجيبها: "ما أدري أنا يمكن في واحد ثاني ما أدري."

زواج عايض يوسف وهبة الحسين

وكان المطرب السعودي عايض يوسف قد أعلن في أوائل سبتمبر الماضي خبر زواجه رسمياً من مواطنته الإعلامية هبة الحسين.

حيث نشر يوسف تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها: ”الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب“.

كما كشف المطرب عن أول صورة جمعته بعروسه، حيث ظهر فيها مرتدياً الزي السعودي الخاص بالأفراح، فيما ارتدت هبة الحسين فستان زفاف بسيط وأنيق.

من هو عايض يوسف؟

جدير بالذكر أن عايض يوسف هو مطرب سعودي من مواليد 1995، وهو أحد مشاهير السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية.

وبدأ اسم يوسف يبرز بداية من عام 2015، عندما أطلق أغنية نسيتني، والتي تم إعادة توزيعها ونشرها في أوائل عام 2016، لتحقق ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب.

ثم بدأ بزوغ نجم عايض يوسف بعدما أصدر أغنية ساقي العطش، والتي حققت أكثر من 20 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، ليتحول بعدها لأحد أشهر المطربين الشباب في السعودية، وتتوالي بعدها أغنياته المنفردة وألبوماته الغنائية.

من هي هبة الحسين؟

أما زوجة عايض يوسف، هبة الحسين، فهي إعلامية ومقدمة برامج وممثلة سعودية، حاصلة على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي، ثم أكملت دراستها لتنال درجة الماجستير في مجال الإعلام قسم إذاعة وتليفزيون.