عبدالعزيز الشمري يتحدث بصراحة عن مرضه الخطير ويكشف وضعه الصحي الآن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
عبدالعزيز الشمري يتحدث بصراحة عن مرضه الخطير ويكشف وضعه الصحي الآن
مقالات ذات صلة
بعد غيبوبة استمرت 15 عاماً: فيديو للأمير النائم يحدث ضجة في السعودية
فوز العتيبي تكشف عن عمرها الحقيقي وتصدم الجمهور
فيديو: ملكة كابلي تظهر بملامح مختلفة تماماً بدون مكياج

تحدث الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري بصراحة عن مرضه الخطير، حيث كشف عن تفاصيل وضعه الصحي الآن في لقاء تليفزيوني مع برنامج "يا هلا".

مرض عبدالعزيز الشمري

وقال عبدالعزيز الشمري من خلال مداخلة بالفيديو عبر قناة "روتانا خليجية" إن بداية رحلته مع المرض كانت في شهر رمضان الماضي عندما شعر بآلام شديدة، فكان عليه الذهاب للمستشفى برغم حالة حظر التجول المفروضة، وهناك تم إعطاؤه المسكنات وطمأنه الطبيب بأنه يعاني من بعض التقلصات فقط وليس هناك شيء مقلق.

وأكمل الفنان السعودي: "ثاني يوم عانيت من ألم شديد، ولما ذهبت لمركز طبي تابع للجهة اللي أعمل بها، وسويت فحوصات مرة ثانية قالوا لي عندك تضخم في الشريان المغذي للكلى والكبد والطحال، وصار تضخم في الطحال وعندك جلطات في الأمعاء.. أدخلوني غرفة العمليات وقاموا باستئصال الطحال ودعامة للشريان ومعالجة الجلطات بالأمعاء، ولما طلعت جاتني جلطة في القلب، وجلطة بالرئة، وبعدين جلطة في الرجل، وقالو السبب أن عندك ارتفاع في لزوجة الدم يسبب جلطات".

وضع عبدالعزيز الشمري الصحي الآن

الفنان السعودي ألمح إلى أن الأدوية التي يحصل عليها للعلاج من مرضه قد تتسبب في إصابته بالإدمان بسبب تأثيرها عليه، نافياً في الوقت ذاته أن يكون هناك تقصيراً في علاجه.

عبدالعزيز الشمري

علاج عبدالعزيز الشمري الكيماوي

وقد خضع عبدالعزيز الشمري لبعض جلسات العلاج الكيميائية في شهر يونيو الماضي، ووقتها انتشرت صورته وهو يتلقى العلاج عبر تويتر لتنهال عليه دعوات محبيه وزملائه من أهل الفن، خاصة وأن تاريخه المرضي مقلق نوعاً ما حيث أصيب أكثر من مرة بجلطات قلبية كما خضع لجراحة قلب مفتوح منذ فترة.