عبد المحسن النمر يفاجئ الجمهور بشيبه المفاجئ في آخر إطلالاته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أكتوبر 2020
عبد المحسن النمر يفاجئ الجمهور بشيبه المفاجئ في آخر إطلالاته
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات التي تلهمك أفكار ساحرة لمكياجك الشتوي
رد صادم من دانا حمدان على منتقديها بسبب تقليدها لسعاد حسني
بعضهم مرح والآخر وسيم: صور نجوم عرب نقلوا الشارب إلى مستوى مختلف

فاجأ الفنان عبد المحسن النمر متابعيه بإطلالة مختلفة، حيث نشر في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، صورة ظهر فيها ويملأ الشيب رأسه مدوناً عليها رسالة أثارت التساؤلات.

وكتب عبد الحسن النمر في تعليقه على صورته التي خطفت الأنظار: "تغيب ..ومد النظر للسما فووق.. واهيم بين افلاكها.. يمكن القاك".

عبد المحسن النمر

عبد المحسن النمر

قبل مسلسل المنصة الذي يعرض حالياً على شبكة نتفليكس، كان عبد المحسن النمر شارك في مسلسل أم هارون،  مع النجمة حياة الفهد، الذي عرض ضمن سباق الدراما الرمضاني الماضي، وأثار الكثيرمن الجدل، كما تسبب النجم السعودي بسبب بعض مشاهده في توجيه انتقادات للمسلسل.

وأشعل حضن عبد المحسن النمر لروان مهدي بأحدث حلقات مسلسل "أم هارون" ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا، مما دفع النجم السعودي للرد على الانتقادات بشكل صريح.

فقد اقتطع الجمهور مشهد احتضان الحاخام الذي يلعب دوره عبد المحسن النمر لابنته التي تلعب دورها روان مهدي، وقاموا بنشره عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة معبرين عن ضيقهم وعدم رضاهم عن تلك اللقطات التي اعتبروها جريئة وبعيدة عن قيم المجتمع الخليجي، كما أن الفنان السعودي كان يرفض تقديم مثل تلك المشاهد في الماضي، وهذه هي المرة الأولى التي يفعل ذلك في عمل درامي.

وقال البعض إن هذا المشهد يعتبر كبوة في تاريخ عبدالمحسن النمر الفني واعتبروه أمراً غير لائق وغير مقبول.

رد عبدالمحسن النمر على الانتقادات

وقد قام الفنان السعودي بالتعليق على الانتقادات الموجهة للمسلسل واتهامه بالتطبيع، وذلك في تصريحاته لقناة "العربية" التي قال من خلالها: "هناك ناس مريضة بالوهم التآمري والشك المرضي حتى تجاه نفسها، وهناك رواسب إن شاء الله نتخلص منها، العمل واضح هو عمل إبداعي".

ولم يكن حضن عبد المحسن النمر لروان المهدي هو المثير للجدل فقط في مسلسل أم هارون وإنما واجه المسلسل الكثير من العقبات، فكان وزير الإعلام الكويتي محمد الجبري قد أعلن عن تشكيل لجان للتحقيق العاجل في إجازة نصوص ومشاهد مسلسلات رمضان لهذا العام، بسبب ما أثير عن وجود ملاحظات في بعضها، خاصة مسلسلي "أم هارون" الذي لاقت أغلب حلقاته تعليقات سلبية، وكذلك مسلسل "محمد علي ورد" الذي أغضب سكان جزيرة فيلكا بسبب أحد مشاهده.

مسلسل المنصة 

 يعرض حالياً مسلسل المنصة لعبد المحسن النمر على شبكة نتفليكس، وتدور أحداث المسلسل في إطار حرب المعلومات والميديا، حيث تعتمد على  الإطار التشويقي المثير، وتأثيرها على حياة البشر اليومية، وذلك في سلسلة من اﻷحداث في عدة بلدان من الشرق اﻷوسط.

وتدور أحداث المسلسل في 12 حلقة تبدأ عندما يكتشف كرم عن تخطيط والده وجماعته لتفجير حافلة مدرسية، فيُخبر الشرطة التي تنقذ الأمر ويُقبض على والده، وبعد مرور العديد من السنوات، يعيش كرم في لوس أنجلوس وينشر كتابه الأول عن حرب تكنولوجيا المعلومات في اليوم نفسه الذي يتم إطلاق سراح والده من السجن في وطنه.