عبير سندر تحتفل بالعيد بأول اللقطات الدافئة مع ابنها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021
مقالات ذات صلة
عبير سندر ترد على متابعة طالبتها بعدم حمل ابنها وتتحدث عن معاناتها
عبير سندر تحدث ضجة بحديثها عن رضاعة مولودها وطريقة تعاملها معه
زوج عبير سندر يخطف القلوب بعد رؤية ابنه نسخة متطابقة منه

خطفت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة، عبير سندر الأنظار بأول اللقطات الدافئة مع ابنها، إيدن إلياس أونيل وظهرت وهي تهنئ متابعيها بالعيد في أول ظهور لها عقب ولادتها، وكشفت عن تفاصيل الولادة واعدة جمهورها بفيديو تعلن فيه تفاصيل الولادة القيصرية وكيف مرت بسهولة من التجربة.

عبير سندر تحتفل بالعيد بأول اللقطات الدافئة مع ابنها

 وظهرت عبير سندر وهي تحمل ابنها في مقطع فيديو، ووجهت تهنئتها لجمهورها لأول مرة وهي أم قائلة: "بقولكم أن و آيدن كل سنة وأنتم طيبين ومبسوطين ويارب يننعاد علينا بحب وسعادة وخير وبركة، والسنة الجاية أكون بعيد مع أهلي".

عبير سندر تحتفل بالعيد بأول اللقطات الدافئة مع ابنها

 وتحدثت عبير سندر عن شعورها كأم للمرة الأولى قائلة، إنه بالطبع هناك تعب وأن الأمر ليس سهل وأنها تعبت كثيراً خاثصة وأنها لا تنام، إلا أن الأمر ممتع للغاية.

 عبير سندر تكشف لأول مرة تفاصيل ولادتها

وكشفت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة لأول مرة عن تفاصيل ولادتها، موضحة أنها لم تلد طبيعي وإنما خضعت لولادة قيصرية، موضحة أن الأمر لم يكن كما تصورته.

 وقالت عبير سندر: "تجربتي في الولادة القيصرية مرة إيجابية وسهلة، دايما كنت أسمع حكايات تفجع عن الولادة القيصرية، الشي اللي ساعدني  هو إني كنت مستعدة نفسية  للأمر، وما كنت خايفة، وبالفعل كانت سهلة".

 ووعدت عبير سندر جمهورها بتخصيص فيديو تتحدث فيه عن تفاصيل ولادتها بشكل أكبر، خاصة بعد أن تلقت الكثير من الأسئلة عن ولادتها.

 وأشارت إلى أنها ستستعيد نشاطها بعد أن تشعر أنها أصبحت جيدة، وأنها ستعود للتمرين ليس فقط  لتستعيد رشاقتها ولكن لتظل صحتها جيدة،  موضحة أنها تسير على نظام غذائي صحي.

 وعن اسم مولودها، قالت عبير سندر إن الاسم هو إيدن إلياس أونيل، موضحة أن إيدن إلياس هو  اسم مركب، وذلك بعد أن تلقت العديد من الأسئلة التي تستفسر عن سبب عدم تسميته باسم إيدن أونيل.

ويأتي فيديو عبير سندر بعد أيام قليلة من ولادتها، حيث ظهر زوجها في مقطع فيديو طريف عبر فيها عن سعادته بأنه أصبح أب حاملاً مولوده الأول وهو ينظر له باندهاش، خاصة  بعد أن فوجئ بأنه نسخة منه.

عبير سندر والخلايا الجذعية لطفلها

قبل والدتها، أثارت عبير سندر الجدل بقرار مفاجئ بشأن جنينها، حيث أعلنت عارضة الأزياء السعودية قرارها بالاحتفاظ بالخلايا الجذعية لجنينها معلنة عن أهمية هذه الخطوة.

ونشرت عبير سندر صور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، وكشفت في تعليققها اتجاهها لهذ ه الخطوة، حيث علقت عارضة الأزياء السعودية بكلمات: "مرة مبسوطة بالقرار اللي اخذناه بحفظ الخلايا الجذعية للبيبي باستخدام اللي هيا اكبر شركة من دا النوع و يملكو خبرة ١٧ سنة فهذا المجال و يحفظو الانسجة للطفل الواحد في مقرين مختلفين بريطانيا و سويسرا".

عبير سندر تحتفل بالعيد بأول اللقطات الدافئة مع ابنها


وأضافت عبير سندر: "تعرفو ان لما تحتفظو بالدم من الحبل السري بعد الولادة الخلايا الجذعية الموجودة فيه ممكن تكون سبب في انقاذ حياة ؟ هادي الخلايا الجذعية وظيفتها زرع النخاع العظمي و بالتالي تعالج امراض كثيرة زي امراض الدم سواءا كانت خبيثة و سرطانية او وراثية ( بعيد الشر عننا ) و تعالج اكثر من ٦٠ نوع مختلف من امراض المناعة و الدم، مو بس للطفل ، حتى للاخوان و الام والاب فكرة حفظ الخلايا الجذعية هي استثمار ذكي في صحة العائلة و انا و ليام مرة مبسوطين بدا القرار و انصح كل ام واب يبحثو في هاذا الموضوع و ياخدو القرار المناسب لعائلتهم ".