عرض أزياء كريستيان سيريانو وسط اللوحات الفنية في نيويورك

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019
عرض أزياء كريستيان سيريانو وسط اللوحات الفنية في نيويورك
مقالات ذات صلة
هيونداي وبيوت أزياء يصنعون ملابس وحُلي من خردة السيارات
داليدا عياش تطلق مجموعة خريف شتاء ٢٠٢٠- ٢٠٢١
عرض استثنائي: مجموعة الربيع للرجال2021 من لويس فويتون – Louis Vuitton

 هناك العشرات من مصممي الأزياء الذين يتعاونون مع مختلف الموهوبين و الرسامين، حيث يتم طباعة العديد من الأعمال الفنية المرسومة بالأيدي على الملابس.

لكن لم يكن هذا هو الحال في مجموعة كريستيان سيريانو لربيع 2020 بأسبوع الموضة بنيويورك، والتي ظهرت لأول مرة في قاعة جوثام  يوم السبت السابع من سبتمبر 2019 .

فقد استلهم Christian Siriano عرضه الأخير من فنانة الرسم آشلي لونجشور، التي شاركت أيضًا في العرض بالرسم بنفسها على اللوحات أثناء سير العارضات حولها . 

كانت الفنانة هى أول من قامت بعرض لوحات فنية مباشرة على المدرج، حيث قامت برسم  مجموعة من المؤثرين في العالم، حيث بقيت لوحات عملاقة تحمل صورًا تشبه الرسوم الكاريكاتورية لنساء مؤثرات مثل فريدا كاهلو وليدي غاغا وكيت موس  تشجيعاً لتمكين المرأة، بدأت Longshore العمل بعد ذلك، برسم  تفاصيل عن ملابس النساء، والتي صادفت أنها قطع من المجموعة التي كانت تسير في وقت واحد على مدرج عارضات الأزياء. 

وجأت تشكيلة الملابس الخاصة بكريستيان سيريانو من الفساتين الضخمة من قماش التٌل والفساتين الرقيقة التي صممت من أنواع مختلفة من الأقمشة اللامعة وقماش الكريب والحرير الذي استخدمة فى تصميمات الفساتين العمالية والبسيطة . 

وبجانب مجموعة البدل الرائعة التي قدمها كان أبرز مافي العرض هو إعتماد كريستيان على أنماط مختلفة من العارضات بأعمار وأحجام مختلفة.