صيحات للموضة نتوقع ظهورها بقوة في فصل الخريف

صيحات للموضة "قبيحة" لكن مميزة ظهرت خلال الفترة الأخيرة

عرض أزياء Versace ثلاثي الأبعاد في أسبوع الموضة في ميلان

  • بواسطة: هدير السيد السبت، 22 فبراير 2020 السبت، 22 فبراير 2020
عرض أزياء Versace ثلاثي الأبعاد في أسبوع الموضة في ميلان

تُعد فيرساتشي Versace دائماً من أبرز فعاليات أسبوع الموضة في ميلان ويعود الفضل في ذلك جزئياً إلى الظهور الفريد الذي تتمتع به المخرجة الإبداعية ومصممة الأزياء دونيتلا فيرساتشى Donatella.  
هذا الموسم لم يكن مختلفاً، مع فترة عرض طويلة، كان هناك 91 إطلالة إجمالاً، حيث تم تقديم مجموعات جاهزة للرجال والسيدات على حد سواء، قامت العلامة التجارية بإنشاء مدرج ثلاثي الأبعاد مع شاشات فيديو تعرض صور لمجسمات وامضة كانت تظهر مع صور مفتاح الحياة رمز فيرساتشي.

أما عن الأزياء، بدأت المجموعة منسجمة مع بعضها حيث كانت الأزياء أنيقة لامعة وبها لمسة درامية. 

سحرت عارضة الأزياء كيندال جينر Kendall Jenner الجميع بظهورها الرائع على المدرج بفستان فضي لامع قصير، كانت تتحرك مع شاشة العرض بشكل سلس وكأنها على مياة، بنفس اللإطلالة ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid بفستان قصير لامع باللون الأخضر وهي تحمل حقيبة Clutche سوداء مزينة بشعار Versace وعارضة الأزياء كايا جيربر Kaia Gerbe بفستان بنقشة الحيوانات مع معطف فرو. 

ألقت مصممة الأزيار Donatella مجموعة متنوعة من القطع التي تستحضر الذكريات القديمة وأزياء المدارس والأزياء الرياضية بمجموعة ملونة متنوعة والتي كانت ممتعاً على المدرج. 

كما هو الحال في المواسم الأخيرة، اختارت دوناتيلا تضمين تحية لشقيقها الراحل جياني فيرساتشى Gianni Versace، لكن هذه المرة وبدلاً من إعادة النقشات والصور الظلية التي أنشأها، ذهبت في اتجاه أكثر دقة، باستخدام توقيعه.
لكنها استغرقت أيضاً لحظة لدفع الأمور إلى الأمام قليلاً، كان أحد أفضل المجموعات هذا الموسم هو نمط مشوه يشبه نقشة الحمار الوحشي والذي ظهر من خلال البدل الرسمية والفساتين. 

بعد مشاهدة المجموعة كلها أثبت دار أزياء فيرساتشى مدى سحر وقوة العلامة في مزج القطع الأنيقة مع القطع التاريخية العتيقة بنقشات مزخرفة والملابس الكاجول الرياضية. 

مرري الصور أعلاه لتشاهدي مدى روعة مجموعة أزياء فيرساتشى Versace لخريف وشتاء 2020 في أسبوع الموضة في ميلان.