عفاف شعيب تنتقد محمد رمضان وتدافع عن رانيا يوسف: ارحموا من في الأرض

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 مايو 2021
عفاف شعيب تنتقد محمد رمضان وتدافع عن رانيا يوسف: ارحموا من في الأرض

حلت الفنانة عفاف شعيب، ضيفة على برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على شاشة القاهرة والناس يوميًا في شهر رمضان، وصرحت بعدد من التصريحات المختلفة خلال الحلقة.

عفاف شعيب: اللي هاجم الشعراوي حسابه عند ربنا

أكدت الفنانة عفاف شعيب، أنها لم تصرح بأن الرجل الذي يساعد زوجته في المطبخ ليس رجلًا، لافتة إلى أنه قد تم تحريف كلامها وقصدها، قائلة: "أنا قولت البنت متكونش متجوزة وبتتكلم في الفون وتقول لجوزها اغسل المواعين"، منوهة إلى أن الرجل عليه مساعدة زوجته وأن يكون هناك مودة ورحمة بينهما.

وأضافت عفاف شعيب، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة القاهرة والناس، أنها طالبت بوجود ميثاق شرف يمنع الفنانين من مهاجمة بعضهم في الإعلام، مشددة على أن الفنانة أيتن عامر هاجمتها بسبب تصريحاتها عن "غسيل المواعين" وهو أمر لا يصح لأنهما يعملان في مهنة واحدة.

وعبرت عفاف شعيب، عن حزنها الشديد من تصريحات البعض في مهاجمة الشيخ محمد الشعراوي، قائلة: "الشعراوي شيخ لا يمكن تعويضه وفي قمة الأدب والاحترام وعالم كبير، متابعة: "اللي بيهاجموه حسابهم عند ربنا"، ولا يجب ربطه بفترة الإخوان، مشددة على أن حال وجوده في فترة حكم الإخوان كان سيتصدى لهم.

عفاف شعيب: محمد رمضان عامل مشاكل ولازم يراجع نفسه

وأكدت عفاف شعيب، أنه يجب على الفنان محمد رمضان مراجعة نفسه في طريقة ظهوره خلال الأغاني والكليبات التي يطرحها، موضحة أنه يخلق مشاكل كثيرة وهناك بعض الشباب تقتدي به وتقلده، كما أنه ليس من العيب أن يراجع نفسه ويستمع للجمهور ويرضخ لتعليمات من حوله.

وأشارت عفاف شعيب،إلى أنها تعترض على ملابس محمد رمضان وطريقة ظهوره في الأغاني، قائلة: "مينفعش يا محمد أنت فنان والناس بتحبك".

وأقرت عفاف شعيب، بأنها رفضت المشاركة فى "حريم السلطان" بسبب وجود بعض مشاهد الرقص به، وأنها قرأت المسرحية قبل التصوير ولم يكن بها أي مشاهد للرقص، لذلك اعترضت على الظهور بها، منوهة على أن دورها كان صغيرًا، كما أنها تضع الشروط للظهور في الأعمال، إذ أنها ملتزمة ومحجبة فلا يتم فرض عليها أحد أي مشهد.

عفاف شعيب: الرقص زمان كان محترم

أكدت عفاف شعيب، أنها تحب الفنانة نجوى فؤاد وترى أن رقصها به شياكة ورقي، كما أنها شخصية راقية ومحترمة جدًا، ولا تلتفت إلى جانب الرقص في حياتها، منوهة إلى أنها لا تلتفت إلى كلام الناس فى هذا الموضوع، معقبة: "الرقص زمان كان باحترام دلوقتي بنشوف حاجات غريبة".

وانتقدت راقصات الجيل الحالي، قائلة: "أشاهد راقصات الفترة الحالية عن طريق الصدفة"، مشيرة إلى أنها قد طُلب منها الرقص في أحد الأعمال الدرامية وكانت تؤدي دور راقصة، لكنها رفضت الرقص فيه، مشيرة إلى أنها لا تعرف الرقص البلدي.

عفاف شعيب تدافع عن رانيا يوسف

وعلقت الفنانة عفاف شعيب، على واقعة فستان رانيا يوسف، قائلة: "الجمهور أكثر من الحديث عن لقطة فستان الفنانة رانيا يوسف، والناس ذبحوها.. خلاص أرحموا من في الأرض"، وهي أخطأت واعتذرت ولابد أن نقبل اعتذارها، وحسابها عند الله".

على جانب آخر كشفت الفنانة عفاف شعيب، أن طلاقها من رياض العريان كان بسبب خيانته لها مع سكرتيرته، قائلة: "اكتشفت خيانته من خلال مكالمته لها عبر الهاتف المحمول، والموضوع جاء عن طريق الصدفة ولم أكن أراقبهم"، مشيرة إلى أنها كانت تتصل بوالدتها فاكتشفت المكالمات بينه وبين السكرتيرة الخاصة به.

وأضافت عفاف شعيب أن طليقها رياض العريان رحل من المنزل بعد اكتشافها لخيانته، مؤكدة أنها واجهته بالخيانة في نفس الوقت، كما أن صدمتها تسببت في الوجع له.

وعبرت الفنانة عفاف شعيب، عن تقديرها للفنانة الكبيرة شمس البارودي، قائلة: "الفنانة شمس البارودي اتجهت إلى الله بنية سليمة وهي تحافظ على كيان المنزل، كما أنها مازالت جميلة"، موجه حديثها للسوشيال ميديا: "سيبوها تعيش حياتها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار