عقد قران شقيق ناهد السباعي على فنانة شابة: العروس تتألق بفستان ناعم

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مايو 2020
لقطات من عقد قران شقيق ناهد السباعي على فنانة شابة
مقالات ذات صلة
ميجان ماركل قد تخالف تقاليد الأسرة الملكية وتختار طريقة إنجاب خاصة
الأبناء كلمة السر في حياة هؤلاء النجمات: هكذا تغلبت الأمومة على الشهرة
رسالة قاسية من مي العيدان للمطرب علي يوسف فتحت باب التلاسن بينهما

احتفل محمد السباعي شقيق الفنانة ناهد السباعي بعقد قرانه على الفنانة آية سماحة في أجواء عائلية، لتنشر العروس فيديو من مراسم الزواج.


عقد قران آية سماحة ومحمد السباعي

عقد قران محمد السباعي وآية سماحة نُشرت منه لقطات العروس، حيث ظهرا في الفيديو وهم يتممان مراسم الزواج والأسرة محيطة بهما في هذه اللحظة السعيدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Finally 😍 مدام سبعبع Always and forever 🖤➰ #مدام_سبعبع

A post shared by A Y A H S A M A H A (@ayahsamaha) on

وخطف الأنظار فستان آية سماحة الناعم، الذي جاء بتصميم روماني One Shoulder مع حزام رفيع على الخصر، وتركت شعرها القصير منسدلاً على كتفيها.

عقد قران محمد السباعي وآية سماحة
كما نشرت آية سماحة صور من عقد قرانها عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، ظهرت فيها المنتجة ناهد فريد شوقي والدة العريس وهي ترتدي قفازاً وكمامة سوداء، اتباعاً للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، في حين تجاهل باقي المدعوين ارتداء مستلزمات الوقاية.

عقد قران شقيق ناهد السباعي وآية سماحة
وفي ذات السياق، حرصت العروس آية سماحة على كتابة تعليق طريف بمناسبة عقد قرانها، فكتبت مع الفيديو المنشور قائلة: "مدام سبعبع أحبك للأبد".

فستان العروس آية سماحة
يذكر أن محمد السباعي شقيق ناهد السباعي شارك العام الماضي في بطولة مسلسل "حدوتة مرة" مع الفنانة غادة عبد الرازق، أما العروس آية سماحة فلفتت الأنظار بظهورها في مسلسل "جراند أوتيل"، ثم توالت أعمالها فظهرت في مسلسل "الزوجة 18" مع الفنان حسن الرداد و"قابيل" مع الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل ومسلسل "قمر هادي" للفنان هاني سلامة، وتصور حالياً مسلسل "ما وراء الطبيعة" مع الفنان أحمد أمين.