على طريقة هند صبري: رامز جلال يكشف عن فيلمه الجديد والسقا يعلق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
على طريقة هند صبري: رامز جلال يكشف عن فيلمه الجديد والسقا يعلق
مقالات ذات صلة
نيللي كريم تروج لفيلمها الجديد «خط دم» مع ظافر العابدين
تفاصيل جديدة عن فيلم «أحمد نوتردام» للفنان رامز جلال
بعد غياب سنوات: هيلدا خليفة تفاجئ جمهورها وتعود من خلال مهرجان الجونة

كشف الفنان رامز جلال عن بوستر فيلمه الجديد، أحمد نوتردام، وظهر في البوستر بإطلالة مخيفة، معلقاً عليه بطريقة هند صبري في فيلم الفيل الأزرق، ليتفاعل معه عدد من نجوم الفن بينهم الفنان أحمد السقا.

 وكتب رامز جلال في حسابه الشخصي على موقع التغريدات: "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان، واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم .. فيلم ( احمد نوتردام ) ... قريبا لا تخافوا .. ولكن هزروا!! وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر". وعلق السقا عليه وكتب: "بالتوفيق والنجاح".

فيلم رامز جلال

فيلم أحمد نوتردام

انتهى رامز جلال من تصوير فيلم أحمد نوتردام، والذي توقف تصويره خلال الفترة الماضية ضمن الأفلام التي أوقفها انتشار فيروس كورونا،   ويجسد رامز جلال خلال الأحداث دور صحفي يعانى من النحافة، ويناقش المشكلات التى يتعرض لها المصابون بالنحافة ورحلته مع الأطباء لعلاج هذه المشكلة في إطار كوميدي.

الفيلم هو التعاون الثالث على التوالى بين المخرج محمود كريم ورامز جلال وسبقه فيلمين سبع البرومبة، ورغدة متوحشة.

يجمع فيلم أحمد نوتردام رامز جلال وغادة عادل بعد فترة طويلة من الغياب منذ أن لقائهما في فيلم عيال حبيبة والذي شاركا فيه البطولة مع الفنان حمادة هلال، حسن حني، ومحمد لطفي، وأخرجه مجدي الهواري.

برنامج رامز جلال

كعادته، أثار رامز جلال جدلاً ببرنامجه الرمضاني الأخير، وفي أولى حلقاته استقبل غادة عادل، التي تشاركه البطولة في فيلم أحمد نوتردام،  بمقدمة تثير الجدل بسبب وصفه للنجوم بكلمات تخرج عن حدود المألوف، حيث استقبلها بكلمات أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد دقائق من عرض الحلقة.

وقال رامز جلال عند تقديمه لضيفة برنامجه: "ضيفتي النهاردة أحدث المطلقات، تحولت من ربة منزل ومرضعة إلى امرأة حرة، واحلوت بعد الطلاق، الأم التي خلعت مريلةالمطبخ، ولو وكنت بتفكر في رومانسية أو رقة، ابعد عنها ضيفتي النهاردة فيه جوة صوتها ضفادع".

واعتمدت فكرة برنامج رامز جلال، رامز مجنون رسمي، أحد برامج رمضان 2020 التي عرضت على شاشة إم بي سي مصر، حول استدراج الضيف للقاء مع الفنانة أروى، وتوجه أروى 3أسئلة للضيف بعرض 3 صور لـ3 نجوم من بينهم رامز جلال، والذي يفاجئ الضيف بالخروج من الصورة وهو ما يفاجئه. ليعرضهم بعد ذلك لفقرات من التعذيب تسببت في تعريضه لكثير من القضايا من جهات طبية ومحاميين.