عمرو دياب على الملأ: "بحبه ورحمة أبويا" ودينا الشربيني ترقص بجنون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 05 سبتمبر 2020
عمرو دياب على الملأ: "بحبه ورحمة أبويا" ودينا الشربيني ترقص بجنون
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تخضع لعملية تجميل: كيف ظهرت؟
دينا الشربيني تنشر صورة جديدة لها مع الهضبة
عمرو دياب غنى لكل هؤلاء قبل دينا الشربيني

تداول رواد مواقع التواصل فيديو جديد للنجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، خلال وجودهما في أحد حفلات الزفاف وهو يغني باندماج أغنية "بحبه".

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني تصدرا من جديد وهذه المرة بعد تداول فيديو لهما، حيث أطل الهضبة وهو يغني أغنيته "بحبه" بحماس في حفل زفاف، بينما تقف الفنانة الشابة خلفه وهي سعيدة وترقص بجنون، وأثناء قوله للكلمات مزح في الميكرفون قائلاً: "بحبه وأنا بحلفله برحمة أبويا ما صدقني".

تفاعل الجمهور مع فيديو عمرو دياب ودينا الشربيني حيث تغازلا فيهما وعلاقتهما، لم يخل الأمر من سؤال الكثيرين عن طبيعة علاقتهما ولماذا لا يعلناها بشكل صريح للعامة؟!

وظهرت دينا الشربيني في الفيديو المتداول بفستان أسود مكشوف، مع اعتمادها نفس اللوك الشعر الطويل الأشقر الذي أطلت به في أغنية "أماكن السهر" للهضبة.


شاهدي أيضاً: عمرو دياب غنى لكل هؤلاء قبل دينا الشربيني
دينا الشربيني موديل أغنية أماكن السهر

وكانت دينا الشربيني تصدرت الترند بصورها من كليب "أماكن السهر" للهضبة، الذي أطلت فيه كموديل، وتفاعل الجمهور مع اللقطات المنتشرة، معبرين عن إعجابهم بعلاقاتهم ومن بين التعليقات: "ياريت دينا الشربيني توصفلنا هي عملت ايه عشان تخلي عمرو ي show love كل شويه كدة ويطلعها معاه ع المسرح وبعدين دلوقتي كليب وتبقي هي موديل غير الصور غير اعترافه الدايم انه بيحبها ف حقيقي محتاجين نقعد معاها نفهم، الراجل وشه مرتاح وهو بيغني كده".

متابع يعلق على ظهور دينا الشربيني مع عمرو دياب في أغنية أماكن السهر
عمرو دياب يعود إلى التمثيل بعد غياب 27 عاماً

من جهة أخرى، كشف عمرو دياب عن عودته إلى التمثيل بمسلسل تلفزيوني جديد من إنتاج شركة نتفليكس – Netflix، بعد غياب دام 27 عاماً. 


وغرد عمرو دياب عبر تويتر قائلاً: "أنا سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبنى جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من 193 مليون متابع فى أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله".