صور النجوم مع محمد عادل إمام وعروسه في شهر العسل تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018
صور النجوم مع محمد عادل إمام وعروسه في شهر العسل تثير الجدل
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تتصدر التريند بصورها مع عمرو دياب
فنانة خليجية تفجر مفاجأة بإعلانها زواج عمرو دياب ودينا الشربيني رسميا!
صورة: التعليق الأول لعمرو دياب على انفصاله عن دينا الشربيني

تداول رواد مواقع التواصل صوراً للنجوم مع الفنان محمد عادل إمام وعروسه نوران طلعت من شهر العسل، الأمر الذي أثار جدلاً وتساؤلات عدة.

شاهدي أيضاً: بعد تسريب سر غضبه من زفافه: هكذا جاء تعليق محمد إمام الأول بعد الحفل!    

بدأ الأمر عندما تم تداول صورة للفنان عمرو دياب ودينا الشربيني وهما مع العروسين، وظهر بوضوح أن خاتم زواج عروس محمد إمام في اليد اليسرى مما أكد أن هذا التجمع كان بعد حفل الزفاف.

لم يمر سوى القليل، ونشر الفنان عمر السعيد صورة له مع العروسين، وبارك لهما على الزواج معلناً إنه تجمعه علاقة قوية مع محمد إمام حيث أنهما كانا معاً في المدرسة.

عمرو دياب ودينا الشربيني مع محمد إمام وعروسه
ومع تداول الصورتين بكثافة طُرح سؤال كيف للنجوم أن يظلا مع العروسين في شهر العسل؟ وتكهن البعض أن السبب ربما يعود أن محمد إمام وعروسه مازالا في الساحل الشمالي ولم يسافرا لقضاء شهر العسل خارج مصر بعد، ولهذا تقابلا مع النجوم الذين مازالوا في ذات المكان.

عمر السعيد مع محمد إمام وعروسه
بينما أشار آخرون أن ارتداء محمد إمام وعروسه لنفس الملابس في الصورتين، ربما يكونا أقاما حفلاً لشكر المدعوين ولهذا حضر ذات نجوم حفل الزفاف.

وكان محمد إمام احتفل بزواجه الأسبوع الماضي، في حفل في الساحل الشمالي حضره أصدقاءه المقربين منه في الوسط الفني، وأحيا الحفل عمرو دياب، الذي وجه له الفنان الشاب شكر خاص عبر حسابه على انستقرام.

وكشفت تقارير صحفية أن محمد إمام سوف يسافر إلى أوروبا مع عروسه لقضاء شهر العسل.