عمرو دياب يطلق عطراً جديداً باسمه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 08 أكتوبر 2020
عمرو دياب يطلق عطراً جديداً باسمه
مقالات ذات صلة
حفل عيد ميلاد زوج جومانا مراد يورط نجوم الفن مع الجمهور لهذا السبب
بكلمات ساحرة: هكذا وصف مشاهير العرب والعالم الإمارات
ريم النجم تكشف عن آخر تطورات قضية الفيديو المسرب لها

أطلق الفنان عمرو دياب عطراً جديداً يحمل اسمه، ليصبح بذلك أول مطرب وثاني فنان مصري بعد النجم العالمي عمر الشريف، والذي اتخذ هذه الخطوة في عام 1990 وأطلق من عطره 6 أنواع استمر إنتاجها حتى عام 1999.

ونشر عمرو دياب في حسابه الشخصي صورة للعطر معلقاً عليها: "أول مجموعة عطور متاحة في جميع أنحاء العالم قريبا ترقبوا"، ليتفاعل معه جمهوره بتعليقات حملت أسماء أغانيه ومنها: "اللي هيشتريه هيعيش يفتكرني"، و"عطر بريحة الحبايب".

أغاني عمرو دياب

كانت آخر أغنيات عمرو دياب أماكن السهر، والتي شاركت فيها الفنانة دينا الشربيني، بطلة الكليب، وتصدرت الفنانة المصرية التريند،   بعد اللقطات التي ظهرت فيها مع الفنان عمرو دياب في كليب أغنيته الأخيرة، وتفاعل الجمهور معها.

وتفاعل متابعيها مع اللقطات المنتشرة، ونشروا الصور التي تجمع دينا الشربيني مع الهضبة معبرين عن إعجابهم بعلاقاتهم ومن بين التعليقات: "ياريت دينا الشربيني توصفلنا هي عملت ايه عشان تخلي عمرو ي show love كل شويه كدة و يطلعها معاه ع المسرح و بعدين دلوقتي كليب و تبقي هي موديل غير الصور غير اعترافه الدايم انه بيحبها ف حقيقي محتاجين نقعد معاها نفهم، الراجل وشه مرتاح و هو بيغني كده".

دينا الشربيني وعمرو دياب

على الرغم من عدم إعلانهما عن علاقتهما بشكل رسمي، إلا أن كل منهما يتحدث عن الآخر بشكل واضح وصريح، فتتحدث دينا الشربيني عن عمرو دياب في البرامج التليفزيونية وتتحدث عن علاقتهما معاً.

أبناء عمرو دياب

وفي آخر عملين لدينا الشربيني ظهرت فيهما بأسماء تنتمي لعائلة الهضبة، حيث جسدت شخصية نور في مسلسل زي الشمس، وهو اسم لابنة عمرو دياب، كما ظهرت بشخصية رقية في آخر عمل لها في رمضان الماضي، لعبة النسيان، وهو اسم والدة عمرو دياب.

وكانت آخر أعمال الفنان عمرو دياب، قبل أغنيته أماكن السهر،  أغنية يا بلدنا يا حلوة، ضمن الحملة الإعلانية لإحدى شركات المحمول، وهنأت دينا الشربيني الهضبة على طريقتها، حيث نشرت كليب الأغنية في حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر وعلقت عليها: "الأسطورة الحقيقية.. الوحيد والفريد".