عمرو دياب يفاجئ الجميع بأول صورة رسمية مع دينا الشربيني والتهاني تنهال

  • السبت، 29 يونيو 2019 السبت، 29 يونيو 2019
عمرو دياب يفاجئ الجميع بصورته مع دينا الشربيني والنجوم يباركون لهما

فاجأ النجم عمرو دياب الجمهور بنشره لأول مرة صورته مع الفنانة دينا الشربيني على حسابه على انستقرام، ليطلا سوياً بإطلالة سهرة حيث ظهر ببذلة كلاسيكية كاملة بينما هي ارتدت فستان أسود اللون.

وعلق عمرو دياب على صورته مع دينا الشربيني بكتابة: "الآن مباشر من ماربيلا"، دون أن يكشف سبب تواجدهما سوياً في اسبانيا، إلا أن الأخيرة أطلت في الصورة المفاجئة وهي تمسك بذراع الهضبة في انسجام واضح بينهما.

وتفاعل متابعو عمرو دياب مع صورته مع دينا الشربيني، فأخذ البعض يتساءل هل هذه الصورة إعلان رسمي على علاقتهما العاطفية؟ بينما كتب آخرون عبارات تهاني لهما معتبرين أن نشر الهضبة لهذه الصورة هو تأكيده على قصة زواجهما الذي تم تداولها منذ فترة.

بينما اتخذ النجوم موقفاً آخر من صورة عمرو دياب ودينا الشربيني، فأخذ العديد من الفنانين يضعون "الإيموجي" قلب حب، للتأكيد على محبتهما لهما كثنائي، إلى جانب حرصهم على كتابة عبارات الغزل بهما.

فنجد أن الفنانة عبير صبري علقت على الصورة بكتابة: "بحبكم"، أما الفنانة غادة عادل فاكتفت بوضع "إيموجي" علامات قلب حب.

وكانت دينا الشربيني بدأت تتحدث مؤخراً بشكل علني عن علاقتهما بعمرو دياب، مشيرة إلى أنه ساندها في حياتها الشخصية والعملية دون أن تصرح بشكل مباشر عن طبيعة علاقتهما.

ومع نشر عمرو دياب لصورته مع دينا الشربيني على حسابه، اعتبر الكثيرون أنه إعلان صريح منه لأول مرة على علاقتهما العاطفية، التي لم يصرحا عنها من قبل للجمهور بشكل مباشر.