عودة حقيبة Mulberry's Alexa: إليكِ كيف حددت عقداً في الموضة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
عودة حقيبة Mulberry's Alexa: إليكِ كيف حددت عقداً في الموضة
مقالات ذات صلة
مجموعة مميزة من الحقائب الكلاسيكية من أفضل الماركات العالمية
موضة الحقائب لهذا الموسم وكيفية تحديد أيهما مناسب لكِ
كيفية ارتداء حقائب الخصر بأكثر من طريقة

كانت Mulberry Alexa عبارة عن حقيبة أساسية والتي أصبحت بطاقة الاتصال لأزياء أوائل عام 2010، سنكتشف ما يعنيه إحيائها في عصر جديد من الأناقة.

تقول الأسطورة أن فريق Mulberry الإبداعي كان مغرماً جداً بأسلوب عارضة الأزياء والكاتبة Alexa Chung.

ذلك وحقيقة أنها غالباً ما كانت مصورة بحقيبة Mulberry Elkington القديمة، فقد شرع في إنشاء حقيبة تجمع بين التراث البريطاني مع جمال Chung الخالد، لأسلوب الفتاة.  

وكانت النتيجة حقيبة أليكسا: حقيبة مترهلة مثالية للاستخدام اليومي والتي مما لا يثير الدهشة، رفعت قائمة انتظار رائعة عند ظهورها لأول مرة إلى جانب Chung، أصبحت Alexa سريعاً حقيبة أساسية على أحضان أيقونات نمط المشاهير مثل أوليفيا باليرمو وبليك ليفلي وسارة جيسيكا باركر والأميرة يوجيني.  

إن الشعبية النسبية وقيمة إعادة البيع لـ Mulberry Alexa كانت في انخفاض منذ عام 2014 ولكن الآن بعد أن بدأت التصميمات القديمة في العودة، فهذا هو الوقت المناسب لتجربة حقيبة Mulberry Alexa الكلاسيكية قبل أن يرتفع الطلب مرة أخرى.

حقيبة Mulberry Alexa الحقائب الكلاسيكية التي يحتفظ بها الناس إلى الأبد، مثل Birkin أو Chanel 2.55، تحتفظ بكثير من قيمة إعادة البيع لأنها نادرة، تميل الحقائب الأكثر عصرية والتي تتمتع بقدرة أقل على البقاء إلى الانخفاض في قيمتها بعد أن تصل إلى ذروتها في شعبيتها، لأن الجميع يبيع، الكثير ويشتري عدد أقل.

حقيبة Mulberry Alexa بينما تختبر الموضة إحياء مظاهر التسعينات والعقد الأول من القرن العشرين، يبدو من المناسب فقط أن Mulberry Alexa يدخل وعينا وقوائم الرغبات ومع استعداد Mulberry للاحتفال بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيسها في عام 2021، فقد حان الوقت لإعادة إطلاق رمز تصميم الأزياء.

حقيبة Mulberry Alexa تظل المجموعة الجديدة من حقائب Mulberry Alexa وفية لكثير من تصميمها الأصلي وتظل تصميم الحقيبة المريحة التي نعرفها ونحبها كما هي ومتوفرة بثلاثة أحجام "صغيرة، متوسطة الحجم وكبيرة الحجم"، تتميز جميعها بتفاصيل مميزة مثل قفل ساعي البريد والمقبض العلوي المجدول. 
 وهي متوفرة باللون الأسود الكلاسيكي والكستناء، بالإضافة إلى درجات ألوان نابضة بالحياة مثل الوردي النيون والأصفر.

حقيبة Mulberry Alexa ومع ذلك، فإن التغيير البارز يأتي في شكل تصميم مستدام ومدروس بشكل أكبر والتزام Mulberry بـ "الابتكار المسؤول".  

حقيبة Mulberry Alexaعلى هذا النحو، فإن المجموعة الكاملة مصنوعة من جلود المعايير الذهبية والمعتمدة بيئياً وتم تصنيعها في مصانع Mulberry البريطانية الخالية من الكربون.

مكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة تصميمات الأحذية الكلاسيكية وآخر صيحات الأزياء لهذا الموسم.