غادة عبد الرازق تتألق في عيد ميلادها ومفاجأة عائلية تدهشها

  • الأربعاء، 08 يوليو 2020 الأربعاء، 08 يوليو 2020
غادة عبد الرازق تتألق في عيد ميلادها ومفاجأة عائلية تدهشها

نشرت غادة عبد الرازق صور تجمعها بعائلتها خلال قضائها لعطلتها الصيفية، معبرة عن سعادتها بالمفاجأة التي أعدوها لها للاحتفال بعيد ميلادها بتجمع ابنتها وأحفادها وعدد من الأصدقاء في أجواء عائلية مرحة.

وظهرت غادة عبد الرازق بإطلالة رائعة باللون الأبيض والشعر الكيرلي، وسط حالة من البهجة التي جمعتها بأفراد عائلتها وأصدقائها

غادة عبد الرازق

تحتفل غادة عبد الرازق بعيد ميلادها في يوم 6 يوليو من كل عام، وتستكمل عامها الـ55 هذا العام برفقة أحفادها وابنتها روتانا وعدد من الأصدقاء، وسط أجواء عائلية مرحة.

زوج غادة عبد الرازق

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، خلال الأيام الماضية، فيديو يجمعها بزوجها المصور هيثم زنيتا، وظهرا في الفيديو وهما يجلسان في جلسة رومانسية ويشعلان النيران للتدفئة، وأرسلت غادة قبلة إلى جمهورها.

وكانت غادة عبد الرازق أعلنت عن زواجها من هيثم زينتا خلال شهر رمضان، وفي أثناء استكمال تصوير مسلسلها سلطانة المعز، وأتمت مراسم الزواج في حفل زفاف بسيط بعد عيد الفطر. كما كشفت غادة عبد الرازق أن مشهد حنتها في مسلسل سلطانة المعز كان حقيقياً، حيث تم وقتها الاحتفال بزواجها من مدير تصوير العمل هيثم زينتا.

شاهدي أيضاً: غادة عبد الرازق في جلسة رومانسية مع زوجها وقبلة إلى جمهورها

وعن قصة حبها لهيثم زينتا، كشفت التقارير الصحفية أن علاقة حب جمعت بينهما عام 2013 أثناء تصويرها مسلسل "حكاية حياة" الذي شارك فيه بدوره مدير تصوير، وتوجت هذه العلاقة بالزواج وقتها إلا أنهما انفصلا بعد مدة قصيرة، وبعد مرور 7 سنوات تقريباً عاد الحب من جديد يدق باب غادة عبد الرازق، لتتزوج هيثم زينتا أثناء عملهما مرة أخرى في مسلسل "سلطانة المعز".

تعاونت غادة عبد الرازق  مع هيثم زنيتا في مسلسل “حكاية حياة” الذي عرض في رمضان 2013، وخرجت شائعات وقتها تفيد بارتباطهما ولكنها نفت ذلك.