عمرو دياب يخلد ذكرى عزت أبو عوف بأحدث أغانيه

ما بين الإطلالات العفوية والبحرية: نجمات الفن يستمتعن بآخر أيام العيد

غادة عبد الرازق في إطلالة جديدة مع زوجها بالمايوه

  • الإثنين، 29 يونيو 2020 الإثنين، 29 يونيو 2020
غادة عبد الرازق في إطلالة جديدة مع زوجها بالمايوه

تستكمل الفنانة غادة عبد الرازق عطلتها الصيفية بصحبة زوجها وأسرتها، ونشرت صور جديدة، في حسابها على إنستقرام، تجمعها بهيثم زنيتا ظهرا فيها بالمايوه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️❤️❤️🌼

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

غادة عبد الرازق وزوجها

كانت غادة عبد الرازق أثارت جدلاً واسعاً في تعليقات متابعيها على موقع إنستقرام، حيث نشرت صور جريئة لها مع زوجها، خلال الأيام الماضية، وبسبب عدم ظهور ملابس في الجزء الظاهر من الصور انتقد المتابعون نجمة مسلسل سلطانة المعز.

وظهرت غادة عبد الرازق وزوجها في الصور بإطلالة بحرية طبيعية بدون مكياج، وعلقت عليها بجملة: "الصيف بدأ".

وحرصت غادة عبد الرازق على مشاركة جمهورها لعطلتها الصيفية مع عائلتها، ونشرت  فيديو يجمعها بزوجها المصور هيثم زنيتا، وظهرا في الفيديو وهما يجلسان في جلسة رومانسية ويشعلان النيران للتدفئة، وأرسلت غادة قبلة إلى جمهورها.

وكانت غادة عبد الرازق أعلنت عن زواجها من هيثم زينتا خلال شهر رمضان، وفي أثناء استكمال تصوير مسلسلها سلطانة المعز، وأتمت مراسم الزواج في حفل زفاف بسيط بعد عيد الفطر. كما كشفت غادة عبد الرازق أن مشهد حنتها في مسلسل سلطانة المعز كان حقيقياً، حيث تم وقتها الاحتفال بزواجها من مدير تصوير العمل هيثم زينتا. واحتفلت بهما الفنانة دينا برقصة في كواليس العمل.

وعن قصة حبها لهيثم زينتا، فقد بدأت علاقتهما في أثناء تصويرها لمسلسل "حكاية حياة" الذي شارك فيه بدوره مدير تصوير، ووقتها ترددت أنباء عن وجود علاقة بينهما إلا أنها نفت ذلك تماماً، لتعلن عن زواجهما بعدها بفترة وبعد الانتهاء من تصوير المسلسل وعرضه، إلا أنهما انفصلا بعد مدة قصيرة، وبعد مرور 7 سنوات تقريباً عاد الحب من جديد يدق باب غادة عبد الرازق، لتتزوج هيثم زينتا أثناء عملهما مرة أخرى في مسلسل "سلطانة المعز".