"غاستروهوم" في منازلكم من منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا

  • الأحد، 03 مايو 2020 الأحد، 03 مايو 2020
"غاستروهوم" في منازلكم من منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا

بعد سنوات عديدة من ابتكار تجارب طعام استثنائية ولا تُنسى للضيوف عبر مجموعة مطاعمها الفاخرة، وفي ظل الوضع الحالي الذي يشهده العالم، يقدّم منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا من خلال "غاستروهوم" Gastrohome للضيوف أشهى النكهات والأطباق المجهزة في مطاعم فورسيزونز الرائدة مما يمنحهم فرصة الاستمتاع بها وهم ينعمون بالراحة في منازلهم. وتتوفّر خدمة توصيل الطعام عبر تطبيق "طلبات" و"أوبر إيتس" و"زوماتو".


"غاستروهوم" في منازلكم من منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا

وتدعو فورسيزونز الذواقة إلى اختيار ألذ الأطباق ضمن مجموعة واسعة من النكهات المميّزة التي يقوم بإعدادها نخبة من طهاة فورسيزونز، والاستمتاع بأفخر الموائد في أجواء من الراحة والأمان أثناء تواجدهم في منازلهم. وتقدّم قائمة طعام "غاستروهوم"، التي يُشرف على تحضيرها الشيف التنفيذي جيل أرزور، خيارات واسعة من أشهى المنتجات الموسمية الطازجة وأشهر الأطباق العالمية التي يتم إعدادها بطريقة مثالية من خلال تناغم الألوان والنكهات والقوام والرائحة الشهية التي تجتمع جميعها لتشكّل أطباق غنية تدعم أسلوب الحياة الصحية.

وتشمل قائمة الطعام المستوحاة من مختلف النكهات العالمية مجموعة من الوجبات التي تناسب جميع الأنظمة الغذائية، سواء كانت أطباق نباتية يقدّمها المطعم النباتي "فوليو" Folia، أو طبق السي باس المشوي والتوم يوم كونغ من مطعم "سي فو" Sea Fu. وتعتبر مختلف الخيارات مناسبة لجميع الضيوف مما يسمح لهم بالاستمتاع بنكهات فورسيزونز أثناء هذه الاوقات الصعبة. واحتفالاً بشهر رمضان المبارك، قام مجموعة طهاة فورسيزونز الموهوبين بإعداد قائمة طعام متنوعة آلا كارت التي تتضمن مأكولات عربية مشهورة في المنطقة. وتشمل خيارات الطعام المتوفرة طيلة الشهر الفضيل المازة الساخنة والباردة وأطباق رئيسية تشمل الشيش طاووق ومشاوي مشكلة وكفتة الغنم، فضلاً عن أطباق الحلوى اللذيذة مثل أم علي والحلويات العربية وبودينغ التمر.