غدير السبتي تكشف تفاصيل مرض ابنها المفاجئ وتحذر الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020
غدير السبتي تكشف تفاصيل مرض ابنها المفاجئ وتحذر الجمهور
مقالات ذات صلة
هل تذكرون شهد الكويتية التي اعتزلت بسبب المرض! ابنتها نسخة عنها
انتقاد إلهام الفضالة بسبب تعليقها على تورم شفاه ابنتها الصغرى
الدكتورة خلود تهاجم أطفال الروضة بسبب خلود الصغيرة وتتلقى هجوم حاد

كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي تفاصيل مرض ابنها المفاجئ، وذلك من خلال مقطع فيديو سجلته من داخل المستشفى حيث حذرت الجمهور من التصرف الذي فعله وتسبب في إصابته.

غدير السبتي تكشف تفاصيل مرض ابنها المفاجئ 

وظهرت غدير السبتي في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، حيث قالت إن ابنها عبدالوهاب حالته مستقرة ولكنه كإنسان رياضي توجه إلى الجيم لممارسة الرياضة بعد فتح النوادي، مؤكدة أنه لم يقم بالإحماء وظل يدرب ساقيه لمدة ساعة ونصف، ولكنه عاد للمنزل متألماً وظن أن الألم سيختفي بعد الراحلة، ولكن بحلول اليوم الثالث لم يعد قادراً نهائياً على المشي، فقررت اصطحابه للمستشفى.

وطلبت النجمة الكويتية من الجمهور الاهتمام عند ممارسة الرياضة بالالتزام بقواعدها الصحيحة وضرورة إجراء تدريبات الإحماء أولاً لتأهيل العضلات.

غدير السبتي قبل وبعد

وكشفت النجمة الكويتية مؤخراً عن شكلها بعد أن دخلت عالم التجميل وغيرت شكل وجهها وشفتيها، حيث استعرضت ابتسامتها الجديدة من خلال مقاطع فيديو عبر "سناب شات"، حيث استعرضت شكل شفتيها بعد التجميل الذي خضعت له، حيث أصبحت وجنتيها أكثر بروزاً وشفتيها أكثر امتلاء، بينما صارت ذقنها بارزة لأسفل لتعطي لوجهها شكل المثلث المقلوب بعد أن كان مستديراً، كما أبرزت أيضاً غمازتي خديها بالمكياج. 

وانقسمت الآراء حول شكل غدير السبتي الجديد، فالبعض يرى أن تلك الإطلالة تليق بها وتزيدها أنوثة، بينما قال آخرون إنها تجعلها أكبر عمراً، فيما يرى فريق ثالث أنها لم تخضع للتجميل من الأساس وإنما اعتمدت فقط على بعض حيل المكياج لتغيير شكل ملامحها التقليدي.

المعروف أن غدير السبتي كانت ترفض عمليات التجميل لسنوات طويلة لكنها على ما يبدو قد شعرت بالملل مؤخراً وقررت أن تغير شكلها ببعض اللمسات داخل عيادة التجميل.

غدير السبتي بعد الطلاق

وأفصحت النجمة الكويتية في تصريحاتها لبرنامج "The Insider بالعربي"لأول مرة عن علاقتها بطليقها المخرج البحريني أحمد الفردان بعد انفصالهما المفاجئ في شهر أكتوبر الماضي، حيث كشفت أن حياتها لم تختلف كثيراً، لأنها خلال فترة زواجها من أحمد الفردان كان ينشغل أيضاً بعمله في إخراج المسلسلات، وبالتالي فهي لا تشعر بفارق كبير هذا العام، ملحمة إلى أن علاقتهما مازالت قائمة على الود والاحترام المتبادل بعد الطلاق.

وأعلنت غدير السبتي خبر طلاقها في منتصف شهر أكتوبر الماضي، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها السابق المخرج أحمد الفردان، وأرفقتها بتعليق أكدت فيه خبر الطلاق، وقالت: "القرار الي أخذته ما كان سهل لو شنو ما كانت أسبابه لكن بعض المرات حتى لو كان القرار صعب لازم تكون عندنا خطوة جريئة لأتخاذه علشان نرتاح بحياتنا لأن بنعيشها مرة وحده .... أنا و أحمد أنفصلنا عن الحياة الزوجية لكن مرتبطين كأصدقاء بينه معزه و احترام الله يوفقنا بحياتنا و الأختلاف لا يصنع العداوة لأن أحنا ناس مثقفه و واعيه للحياة"، وذلك بعد سلسلة من الشائعات القوية انتشرت منذ بداية العام الماضي حول انفصال الثنائي خاصة بعد عدم ظهورهما معاً في المناسبات العامة.