غنى بو حمدان تخرج بتعليق لاذع لا يناسب سنها والجمهور يلقنها درساً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أغسطس 2020 آخر تحديث: السبت، 15 أغسطس 2020
غنى بو حمدان تخرج بتعليق لاذع لا يناسب سنها والجمهور يلقنها درساً
مقالات ذات صلة
زين عبيد نجم ذا فويس كيدز بنحافة شديدة جعلت التعرف عليه صعباً
هل تذكرون الطفلة غنى بو حمدان نجمة ذا فويس كيدز؟ كبرت وأصبحت شابة
صور وفيديو زين عبيد نجم The Voice Kids يتلقى استقبال "عريس" بعد عودته إلى سوريا

خرجت غنى بو حمدان نجمة ذا فويس كيدز The Voice Kids بتعليق لاذع عرضها للانتقادات القاسية، مما دفعها للتراجع وكتابة منشور جديدة تعتذر من خلاله.

غنى بو حمدان ذا فويس كيدز

علقت غنى بو حمدان بتعليق غاضب إثر استغراب الكثيرين من توديعها للطفولة وتحولها إلى شابة بعد تداول أحدث صورها، معتبرين أن ملامحها تغيرت تماماً عن فترة مشاركتها في الموسم الأول من ذا فويس كيدز.

وكتبت غنى بو حمدان تعليقاً لاذعاً رداً على استغراب البعض لتغير شكلها قائلة: "شكلي بس اقرأ تعليقات كيف كبرت غنى كنت أكبر منها كيف صارت أكبر مني، بيكفي سخافة وقد ما عملتولي تاغات مارح رد، خلص أنا غنى العملاقة الصغيرة امبارح غنيت عطونا الطفولة نمتوا فقتوا لقيتوا عمري 14 سنة معقول".

غنى بو حمدان تخرج بتعليق لاذع بعد ضجة صورها
وأضافت غنى بو حمدان في تعليقها: "كيف هيك كيف كبرت لازم أتقلص وأصغر كيف هيك؟ لازم من وقت خلص البرنامج من خمس سنين ارجع أصغر. لازم يكون عمري هلق 3 سنين كيف هيك كبرت لحالي وكل العالم بتصغر. مسخرة ما؟ بتمللوا ما؟ لكل يلي صغروا وأنا كبرت الناس مقامات يبدو".

تعليق غنى بو حمدان عرضها لموجة انتقادات قاسية، حيث كتب لها الكثيرون من متابعيها كلمات استنكار لطريقة ردها البعيدة عن اللياقة، وأن حديثها أكبر من سنها بكثير ولا يجب أن يرد الفنان بشكل عام بهذا الأسلوب.


غنى بو حمدان تتراجع وتوضح موقفها

يبدو أن الانتقادات التي انهالت على غنى بو حمدان دفعتها للتراجع، وخرجت بمنشور جديد توضح فيه موقفها أنها لم تقصد أي إساءة، وأن كلامها موجه للأشخاص الذين أساءوا إليها في التعليقات.

وقالت غنى بو حمدان في منشورها: "بتفهم تفاجئكم لاختلاف شكلي بس أنا متل ما أنا بعدني غنى يلي حبيتوها كبرت وعم أكبر على محبتكن وعم تابع دراستي والاهتمام بالموسيقى وخلصت من فترة تسجيل سينغل جديد قريباً رح تنزل وفيكم تشوفوا على تطبيق يوتيوب قناة الطفولة حياة الموسيقية كل اعمالي الغنائية من لما طلعت من برنامج ذا فويس كيدز لليوم".

غنى بو حمدان في أحدث ظهور
وتابعت غنى بو حمدان كلامها: "مر على التجربة خمس سنوات وليس أربع سنوات. أكيد رح أكبر وعم أكبر بمحبتكم ودعمكم الي وأهلا وسهلا فيكن جميعاً على حسابي الرسمي وللتعليقات المسيئية بعتذر إنو رح أعمل بلوك وهاد ردي الوحيد رح يكون شكراً".


صور غنى بو حمدان

وكانت غنى بو حمدان أحدثت ضجة بأحدث صورها التي نشرتها على انستقرام، حيث فاجأت الجمهور بتوديعها للطفولة وتحولها إلى شابة ليتم تداول اللقطات على نطاق واسع على السوشيال ميديا.