غيرة ابنة أحمد زاهر تدفعها للمشاجرة مع إحدى معجبات والدها

  • تاريخ النشر: السبت، 19 سبتمبر 2020
غيرة ابنة أحمد زاهر تدفعها للمشاجرة مع إحدى معجبات والدها
مقالات ذات صلة
لحظة انفعال شهيرة على الهواء بسبب شائعة مغرضة عن زوجها محمود ياسين
إجابات مصطفى قمر تدخل ابنه في نوبة ضحك على الهواء
أبناء حسن حسني يكشفون بصراحة موقفهم من غياب النجوم عن جنازة والدهم

حل الفنان أحمد زاهر وابنته ليلى ضيفي في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، لتسرد الأخيرة تفاصيل غيرتها على والدها من المعجبات والمشادة التي وقعت بينها وبين إحداهن.

ليلى ابنة أحمد زاهر

أكدت ليلى ابنة أحمد زاهر على غيرتها الشديدة بوالدها، وأنها لا تمانع من تحية والتقاط المعجبات الصور معه، ولكنها تتصدى بكل قوتها عندما تشعر أن إحدى المعجبات تتدلل وتتعدى الخطوط المفروضة.

وقلدت ليلى ابنة أحمد زاهر موقفاً حقيقياً وقع لها مع إحدى معجبات والدها، فالمعجبة أخذت تتغزل بوسامة أبيها وتشيد بملامحه التي تبدو أصغر سناً من الشاشة، وهنا تدخلت ليلى في الحديث وانفعلت على الفتاة وأخذت تقول لها: "ايه...ايه"، مشيرة إلى أنها لا تمانع اقتراب أي معجبة من والدها والتقاط الصور معه والقاء التحية ولكنها لا تحب طريقة بعضهن في إبداء الإعجاب التي تكون نابعة من التصنع والمبالغة.

وتدخل أحمد زاهر في الحديث بقوله إن ابنته ليلى شديدة الغيرة عليه، وأنها كثيراً ما تتشاجر مع معجباته، وهنا سألتها منى الشاذلي لماذا لا تنتظرين لحين العودة إلى المنزل وسرد التفاصيل لوالدتك؟ فأجابت ليلى بأن أمها متفهمة جداً وسوف تقول لها: "عادي يا ليلى دول معجبات"، في حين أنها ليست متفهمة بهذا القدر مثلها.

مواجهة بين أحمد زاهر وابنته ليلى

من جهة أخرى، شهدت الحلقة مجموعة أسئلة صريحة لأحمد زاهر وابنته منها موقفه من التدخين؟ ليكشف الفنان المصري أنها من أسوأ العادات التي يتمنى أن يتخلص منها، فهو مدخن شره ويدعو الله أن يجعله يتغلب على هذه العادة السيئة.

وعن سؤال هل ليلى أكثر بناته صرافاً في منزل؟ فجاءت الإجابة نعم من الطرفين، وسردت ابنة أحمد زاهر موقفاً طريفاً وقع لها بسبب المال وهو أنها طلبت "أونلاين" وبعد شهرين جاء الطلب وكان عليها أن تدفع 1500 جنيه، فدخلت على والديها وأخبرتهما أن عليها دفع المبلغ وإلا سوف يتم القبض عليكما ووضعكما في سيارة الشرطة.


أجاب أحمد زاهر وابنته على سؤال هل يخشى من الفئران بالإيجاب، ليسرد موقفاً وهو أنه نظراً لأنه الرجل الوحيد في المنزل، فعليه دوماً أن يقاتل ويصارع أي حيوان أو حشرة تدخل المكان، وفي إحدى المرات تواجد فأر في الحمام، فدخل معه لمدة ساعتين يحاول أن يقتله وأتم المهمة في النهاية ولكن بعد أن حطم المكان بالكامل.