القميص الحرير قطعة أنيقة لإطلالة يومية مميزة

كيف ترتدين موضة تصميم الوشاح بدلاً من البلوزات في الصيف

غيري طريقة لبسك بصيحات جديدة رائعة ظهرت هذا الموسم

  • بواسطة: هدير السيد الخميس، 09 يوليو 2020 الخميس، 09 يوليو 2020
غيري طريقة لبسك بصيحات جديدة رائعة ظهرت هذا الموسم

بشكل غير مفاجئ، فإن المظهر الصيفي التقليدي يتكون بشكل أساسي من التيشيرت الأبيض وشورت أو بنطلون جينز.  
بينما تحصل هذه الإطلالات الصيفية على إعجاب الجميع من حيث طبيعتها الكلاسيكية والمريحة، إلا أننا مهتمين باختبار بعض صيحات الموضة الجديدة هذا الصيف.  
بالإضافة إلى ذلك، بعض أفكار الزي الرائعة، نحن نتحدث عن المظهر السهل الذي يبدو وكأنه تنسيق رائع بين البلوز والجينز والقطع الحديثة. 

إذا كنتِ مهتمة باختبار مظهر جديد، فاستمري في التمرير للتحقق من الملابس التي تستحق المحاولة إذا كنتِ تريدين تبديلها وإذا كنتِ تتسوقين حالياً، ستجدين أيضاً بعض الإلهام حول كيفية إتقان كل مظهر. 

قميص أبيض واسع فضفاض مع شورت جينز 


قميص أبيض فضفاض مع شورت جينز

بالتأكيد، هذه اللإطلالة هي على نفس المنوال مع مجموعة من القمصان القصيرة والسراويل، لكننا بشكل خاص نفضل المظهر الطبيعي للقميص الأبيض المتراخي. 

الوشاح بدلاً من التوب


وشاح توبلقد كتبنا مؤخراً عن أفكار فريدة للزي من خلال صيحات الموضة الجديدة واقترحنا شيئاً كهذا مع وشاح كبديل التوب مع البنطلون الجينز، كل ما عليكِ فعله هو لف الوشاح حولك وربطة من الأمام أو الخلف. 

إطلالة مريحة في الصيف


إطلالة مريحة في الصيفاستمتعي بأجواء الصيف الدافئة مع التوب تانك والبنطلون الفضفاض المريح. 

تنورة جينز مع قميص المخيم


 تنورة جينز مع قميص المخيمقميص أبيض بستايل المخيم مدسوس في تنورة سوداء أنيقة ورائعة بشكل خاص مع حذاء رياضي كونفيرس، إطلالة عملية وبسيطة تساعدك على تحمل حرارة الصيف. 

قميص مع تنورة ساتان


قميص مع تنورة ساتانسيكون هذا المظهر مع التنورة الساتان مريحاً تماماً مثل القميص والسراويل القصيرة، اضيفي بعض الملحقات المتطابقة للمسة نهائية أنيقة. 

 

سترة بليزر مع شورت رياضي قطني


سترة بليزر مع شورت رياضي قطنيسنحاول بالتأكيد دمج السترة البليزر الضخمة مع التيشيرت والشورت القصير مع الصنادل الرياضية لتكملة المظهر الرياضي المريح. 

توب ملون مع شورت جلد


توب ملون مع شورت جلدإن ارتداء توب منقوش أو بلوزة وشورت من الجلد الصناعي يبدو أنيقاً جداً، يمكنك اللعب بهذه الإطلالة من خلال إضافة الجوارب الملونة . 

ارتداء الصندل أعلى البنطلون


ارتداء الصندل أعلى البنطلون

يمكنك تغيير شكل إطلالتك من خلال ربط بنطالك بأربطة الكاحل الخاصة بالصندل الصيفي، جربي صيحة الموضة الجديدة هذه وقولي وداعاً لمعناتك مع البناطيل الطويلة والفضفاضة.