فاطمة الصفي تثير الجدل بظهورها بلوك أحلام ورقصها المفاجئ أمام المارة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2019
فاطمة الصفي تثير الجدل بظهورها بلوك أحلام ورقصها المفاجئ أمام المارة
مقالات ذات صلة
أول ظهور لزوج أحلام بعد إجراءه عملية جراحية دقيقة في ساقه
تفاصيل إصابة زوج أحلام بكسر في قدمه: والفنانة تعلق
تغريدة أحلام لزوجها بعد نقله إلى المستشفى

حالة من الجدل، صاحبت فيديو للفنانة الكويتية فاطمة الصفي، خلال استمتاعها بإجازتها الصيفية، والسبب يعود إلى ظهورها بلوك النجمة أحلام، ورقصها المفاجئ أمام المارة.

نشرت فاطمة الصفي على حسابها على انستقرام فيديو قصير خلال زيارتها لديزني لاند في باريس، فأطلت بإطلالة صيفية خطفت الأنظار، حيث ظهرت وهي ترتدي تيشيرت قطني مع شورت.

انهالت التعليقات على فيديو فاطمة الصفي، فكتب البعض معترضاً على إطلالتها الصيفية التي وجدوها جريئة، بينما دافع محبوها عنها مشيرين إلى أنها كشفت في وقت سابق أنها ترتدي هذا الستايل، خاصة وأنها في عطلة صيفية فبالتأكيد ستكون فرصتها للظهور بهذه الإطلالة.

من جهة أخرى، ارتكزت تعليقات بعض رواد مواقع التواصل على فيديو فاطمة الصفي، لتؤكد على الشبه الكبير الذي أصبح بينهما وبين أحلام، حتى أنهم في البداية ظنوا أنها النجمة الإماراتية.

وكتب البعض معلقاً على الشبه بين فاطمة الصفي وأحلام قائلين: "حسبتها أحلام على بالي"، و"احسبها أحلام" و"اللي يحسب انها أحلام يصف جنبي".


تجاهلت فاطمة الصفي الانتقادات التي وجهت إلى إطلالتها في باريس، ونشرت فيديو آخر تظهر فيه وهي ترقص أمام المارة في ديزني لاند، وعلقت قائلة: "ارقص كأن أحد لا يراك، وحب كأنك لن تجرح أبداً، وغنى كأن لا أحد يسمعك، وعيش كأن الجنة على الأرض".