فاهد ابن احلام يخضع للعلاج في مستشفى.. ورسالة من الطاقم الطبي تطمئنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021
فاهد ابن احلام يخضع للعلاج في مستشفى.. ورسالة من الطاقم الطبي تطمئنها

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عن دخول ابنها الكبير، فاهد الهاجري، إلى أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية، لتلقي العلاج، معربة عن خوفها الشديد عليه.

ولم تكشف الفنانة أحلام عن تفاصيل الوعكة التي يعاني منها ابنها فاهد، وتسببت في حجزه بالمستشفى، مكتفية بالدعاء له.

ونشرت أحلام صورة لابنها فهد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، ووجهت له رسالة قائلة: ”جعلك يا رب في فرح وسعاده وسنينك سعيده ويا رب وجعل ربي يسخر لك ملائكة السماء وجنود الارض والطيبين من عباده الصالحين ويكبر حظك ويجعل لك شان يا رحيم كل عام وانا اشوف تكبر معاي وانا فخوره فيك الحمد لله على نعمه فاهد“.

وانهالت التعليقات على تغريدة أحلام من متابعيها تدعو إلى ولدها، وكان من ضمنهم التعليقات، تعليق يبدو أنه من أحد أفراد الطاقم الطبي حيث يخضح ابن أحلام للعلاج: ”أطمنك يا ملكة أن ابنك فاهد بخير وصحة وعافية وسلامة وأموره كلها طيبة وأنا أشوفه قدامي الحين ولا تحاتينه احنا حاطينه في عيوننا هنا في المستشفى في بلدك ودارك الثاني“.

وردت أحلام على تعليق ”حواء“، قائلة: ”الله يعز السعوديه ويعزكم ويسعدكم ما قصرتوا معاهم الحمد لله الحمد لله ربي لك الحمد والشكر“، مختتمة بوضع وجه تعبيري يبكي ويذرف الدموع، لتؤكد خوفها الشديد على ابنها.

ومن ضمن باقي التعليقات "آمين يا رب العالمين الله يحفظهم و يطوّل عمرك و عمر ابوهم و تفرحوا فيهم يا رب"، و"الله يحفظهم و يحميهم من كُل مكروه و يقر عينك فيهم و تشوفينهم بأعلى المناصب و عقبال ما تفرحين فيهم"..

يشار إلى أن أحلام الشامسي، تزوجت في الثامن عشر من شهر حزيران/يونيو من عام 2013 من بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، حيث أنجبت منه ثلاثة أطفال هم فاهد وهو من مواليد عام 2004. وفاطمة هي من مواليد عام 2008. وولؤلؤة وهي من مواليد عام 2010.

فاهد ابن احلام يخضع للعلاج في مستشفى.. ورسالة من الطاقم الطبي تطمئنها

فاهد.. نجل أحلام الكبير الذي صالحها على أصالة:

بعد فترة طويلة من الخلاف بينهما، تم الصلح بين النجمة السورية أصالة نصري، والمطربة الإماراتية أحلام الشامسي.
وقع الصلح اليوم بتغريدة وجهها فاهد مبارك الهاجري "نجل أحلام" لأصالة عبر تويتر، وكتب: "الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني".
وردّت أصالة على نجل أحلام قائلةً: "لا تتخيل يا فاهدي كم أسعدتني كلماتك الطيبة ومحبتك الغالية.. ارتقاءك هذا يدل على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، بتمنى شوفك حبيبي قريب وغني لك وسمعت إنك بتلحن فيالله حضر ماماتي شي تسمعني".
عقب ذلك رد فاهد قائلا: "حب كبير لخالتي أصالة".
ودخلت النجمة أحلام لترد قائلةً: "لا تحبها أكثر مني، بس اعترف إنك حبيتها مني".
وردت أصالة على أحلام قائلةً: "من حبك إلي طبقتي مقولة (من الحب ما قتل).. الله يحفظ فاهد حبيبي، وبيننا أصدقاء مشتركين كلمتهم لازم تمشي.. وهلأ وقت تعترفي شو حبيتي الألبوم اللي بعتقد سمعتيه، وغير هيك اشتقت لك يللي جننتي أهلي".
وعلقت أحلام على كلام أصالة: "مشكلتك تورطتي تغنين لفاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمة ولولو وتزفينهم عرايس كلهم، وأنا اشتقت لك، وفاهد هو البركة في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك.. وأصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبتك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار