فرح الصراف تتخلص من شعرها أمام الكاميرا: وتصدم الجمهور بما قالته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل 2020
فرح الصراف تتخلص من شعرها أمام الكاميرا: وتصدم الجمهور بما قالته
مقالات ذات صلة
الفنانة مرام البلوشي تتصدر الترند بعد تدشين هاشتاغ باسمها مليء بالتهم
فخرية خميس تعلن تخطيها فيروس كورونا وتبدأ رحلتها مع العلاج من السرطان
جوجل يحتفل بعيد ميلاده الـ22 بتصميم متحرك أنيق

تخلصت النجمة الكويتية فرح الصراف من شعرها أمام الكاميرا، حيث أطلت عبر مقطع فيديو وهي تحلقه بنفسها بماكينة الحلاقة، وتسببت كلامها خلال ما فعلته في إصابة محبيها بصدمة.

فرح الصراف تقص شعرها

وكانت فرح الصراف تتمتع بتسريحة شعر قصير بالفعل Boy Cut، وذلك قبل أن تقوم بالتخلص من الخصلات القصيرة بواسطة ماكينة الحلاقة أمام عدسات الكاميرا، ثم نشرت تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، بررت من خلالها تصرفها، حيث كتبت: "ياجماعة شعور ولا أروع.. أحس إني تحررت من شيء وبقولكم اللي حاب يسويها الحين فرصته حجر صحي ومو قاعد يشوف أحد.. خطوة جريئة بس مريحة.. ورح يطول مابي دراما".

فرح الصراف بعد التجميل

النجمة الكويتية فرح الصراف قد أعلنت مؤخراً عن المعاناة التي تعيشها بعد عملية تجميل أنفها، حيث قالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات": "أنفي لا يساعدني.. حتى الآن لا أستطيع الكلام.. ولكن يوم عن يوم يتحسن.. هناك ورم حول أنفي ولكن الحمد لله نتيجة أنفي مثل ما أردت.. أنا فقط أزلت العظمة وطلبت منه أن يقوم بتصغير أسفل الأنف قليلاً".

وأكملت الفنانة الكويتية الشابة شارحة الأثار الجانبية لجراحتها: "حتى الآن هذا الجزء متورم.. وأنا طلبت من الطبيب أن يجعلني أحلى بدون أن يغير من شكل ملامحي.. التنفس يتحسن ولكن أنفي ينزف دماً كلما أقوم بتنظيفه".

فرح الصراف في مسلسل "أم هارون"

وتستعد النجمة الكويتية لسباق موسم مسلسلات رمضان 2020 من خلال مسلسل "أم هارون" من إخراج المخرج المصري محمد جمال العدل، والذي قام بكتابة السيناريو الخاص به علي شمس و محمد شمس، وهو يتحدث عن يهود الكويت الذين سكنوا فيها وعملوا في التجارة وقد بلغ عددهم نحو 100 عائلة يهودية خلال حقبة الثلاثينات.

أم هارون ويشارك في بطولة العمل عبدالمحسن النمر وروان الصايغ وفاطمة الصفي وفؤاد علي وفرح الصراف.

وتجسد دور "أم هارون" الفنانة الكبيرة حياة الفهد، حيث يشارك في بطولة العمل أيضاً النجوم عبدالمحسن النمر وروان الصايغ وفاطمة الصفي وفؤاد علي.