مي حلمي ترد على انتقادات زيادة وزنها بفيديو طريف

جسم فرح الهادي المنحوت بعد خسارة وزنها يثير إعجاب متابعيها

فرح الهادي تعلن أسباب خسارة وزنها المفاجئة بعد أن أطلت بقوام نحيف

  • الثلاثاء، 07 يوليو 2020 الثلاثاء، 07 يوليو 2020
فرح الهادي تعلن أسباب خسارة وزنها المفاجئة بعد أن أطلت بقوام نحيف

كشفت النجمة الكويتية فرح الهادي أسباب خسارة وزنها المفاجئة بعد أن أطلت بقوام نحيف بأحدث جلسة تصوير لها، بينت من خلالها رشاقة خصرها ونحول ردفيها.

فرح الهادي تعلن أسباب خسارة وزنها المفاجئة

ونشرت فرح الهادي مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق Tik Tok، أوضحت من خلاله أن السبب الرئيسي لخسارتها لوزنها وتحول شكل قوامها ليصبح بهذه النحافة الملحوظة هو ابتعادها تماماً عن تناول الطعام في المطاعم. 


فرح الهادي

وقالت النجمة الكويتية إنه بسبب حظر التجول الذي كان مفروضاً لأشهر نتيجة انتشار جائحة كورونا، فإنها صارت تعاني من بعض الضغوطات النفسية، كما توقفت عن تناول الطعام في المطاعم أو عمل دعايات خاصة بمنتجات الطعام والحلويات، وحتى أنها لا تحب الطهي كثيراً.

وشددت فرح الهادي على أن خسارتها لوزنها جاءت طبيعية بدون خضوعها لعمليات تكميم أو نحت أو شفط، لأن كل المستشفيات وعيادات التجميل كانت مغلقة خلال فترة حظر التجول، كما أنها ليست من عشاق ممارسة الرياضة بشكل منتظم.

فرح الهادي حامل

وكانت فرح الهادي قد أعلنت مؤخراً في مقطع فيديو مؤثر أنها تعرضت للإجهاض عدة مرات مؤخراً، مؤكدة أن طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة أنها لا تعاني من مشكلات صحية جسيمة.

فرح الهادي قبل وبعد

وكانت النجمة الكويتية قد خضعت للعديد من الإجراءات التجميلية مؤخراً، لكنها عبرت عن عدم رضائها عن تقنية تحديد الشفتين لأنها شعرت بأن حجم شفتيها قد كبر بشكل زائد عن اللازم، وقررت التخلص من تلك التقنية نهائياً واستعادة شكل شفتيها الممتلئ بشكل طبيعي.

فرح الهادي وزوجها

واستغلت فرح الهادي الحجر المنزلي، حيث ظهرت في بث مباشر وهي تقوم بقص شعر زوجها مستغلة لحالة العزل المنزلي، قائلة إنها لا تشعر بالقلق من قصه لأنه ليس لديه تصوير حالياً بسبب إلغاء التصوير نتيجة حالة الحجر الصحي وحظر التجول المفروضة، ثم بدأ زوجها يقدم لها إرشادات لكي تقوم بقص شعره بشكل صحيح بدلاً من إتلافه.