فرح الهادي مصدومة ونادمة بعد أن صبغت حاجبيها باللون الوردي.. هكذا بدت!

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 أبريل 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 08 أبريل 2020
فرح الهادي نادمة بعد أن صبغت حاجبيها باللون الوردي.. هكذا بدت!
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات مكياج النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الـ42
فرح الهادي وزوجها يشعلان إنستقرام بجلسة تصوير طريفة مع كلابهم
مكياج اليوم الوطني الإماراتي بوحي من إطلالات أشهر نجمات الخليج

 اعتمدت فرح الهادي لوك الحاجب الوردية، حيث صبغت حاجبيها باللون الفوشيا، وأطلت بعدها عبر مقطع فيديو من خلال حسابها على "سناب شات"، لتستعرض اللوك الجديد وهي في حالة من الصدمة والندم هكذا بدت!

فرح الهادي بحواجب وردية

ويبدو أن فرح الهادي قد شعرت بالضجر بسبب تواجدها في الحجر المنزلي لبضعة أسابيع، حيث أطلت مؤخراً بعدة أفكار غريبة لمكياج الوجه الذي استلهمته من عالم الأساطير والخيال.

فرح الهادي

لكن النجمة الكويتية فاجأت جمهورها بصبغ حاجبيها باللون الفوشيا الصريح، وأطلت في مقطع الفيديو معبرة عن ندمها الشديد لأن اللون لم يتناسب مع لون بشرتها وشعرها إطلاقاً، حيث قالت إنها تحاول أن تقنع نفسها أن المجازفة أمر رائع لكنها في الحقيقة غير راضية عن شكلها وتتحمل نتيجة شكلها الآن حتى تقوم بصباغته للون داكن من جديد.

وعبر محبو فرح الهادي عن عدم إعجابهم بتلك الصيحة، مؤكدين أن المكياج الغريب يكون ملائماً إذا كان جزء من جلسة تصوير أو في سياق فني يدور في إطار من الفانتازيا، لكنه لا يناسب أبداً الإطلالات اليومية.

فرح الهادي بمكياج أنابيل

وأطلت فرح الهادي مؤخراً من خلال مقطع فيديو استعرضت من خلاله توتوريال مكياج يخص شخصية الدمية أنابيل في الفيلم الأجنبي الشهير الذي يحمل نفس الاسم والذي حقق معدلات مشاهدة قياسية بسبب أحداثه المفزعة ليصبح واحداً من أهم وأشهر أفلام الرعب خلال العقدين الأخيرين.

وبعد أن اعتمدت النجمة الكويتية مكياج دمية فيلم أنابيل Annabelle المرعبة، ظلت تصرخ أمام المرآة بعد أن انتهت من التنكر بهيئة الدمية أنابيل بمكياجها وتسريحتها، حيث عبرت عن شعورها بالفزع، وقالت: "والله مو أنا.. صرت أخرع.. شنو هادا"، ليعلق زوجها عقيل الرئيسي: "استغفر الله العظيم"، معبراً عن خوفه من شكلها.

فرح الهادي حامل

وكانت فرح الهادي قد أعلنت مؤخراً في مقطع فيديو مؤثر أنها تعرضت للإجهاض عدة مرات مؤخراً، مؤكدة أن طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة أنها لا تعاني من مشكلات صحية جسيمة.

فرح الهادي قبل وبعد

وكانت النجمة الكويتية قد خضعت للعديد من الإجراءات التجميلية مؤخراً، لكنها عبرت عن عدم رضائها عن تقنية تحديد الشفتين لأنها شعرت بأن حجم شفتيها قد كبر بشكل زائد عن اللازم، وقررت التخلص من تلك التقنية نهائياً واستعادة شكل شفتيها الممتلئ بشكل طبيعي.

فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي

واستغلت فرح الهادي الحجر المنزلي، حيث ظهرت في بث مباشر وهي تقوم بقص شعر زوجها مستغلة لحالة العزل المنزلي، قائلة إنها لا تشعر بالقلق من قصه لأنه ليس لديه تصوير حالياً بسبب إلغاء التصوير نتيجة حالة الحجر الصحي وحظر التجول المفروضة، ثم بدأ زوجها يقدم لها إرشادات لكي تقوم بقص شعره بشكل صحيح بدلاً من إتلافه.