فساتين أعراس ملكية من رامي العلي لربيع 2015

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 فبراير 2015
فساتين أعراس ملكية من رامي العلي لربيع 2015
مقالات ذات صلة
عروس رامي العلي لربيع 2015 .. ملكة على عرشها
تألقي في موسم الخريف والشتاء بأبرز صيحات الأزياء لهذا العام
أهم صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021

صمم رامي العلي فساتين الزفاف لربيع 2015 مستخدماً أفخم أنواع الأقمشة والزخارف، لتعدك هذه المجموعة بلحظاتٍ لا تنسى مزينة بلمسات الكوتور الراقية.
تعدّ هذه المجموعة المؤلفة من سبع قطعٍ احتفالاً بالأناقة وتظهر جسد الأنثى كالمنحوتة وتبرز انحناءاته برشاقة. الحجم هو العنصر الأساسي في الفساتين وذلك من خلال طبقات القماش الكثيرة التي تعطي إنطباعاً درامياً ومترفاً لتبدو كالفساتين الملكية. كما زاد من جمالها الذيول الطويلة والتفاصيل المذهلة على الظهر، هذه المجموعة الحصريّة ستظهر العروس بإطلالةٍ ساحرةٍ من جميع الزوايا.
بمحافظته على أسلوبه الخاص، استطاع رامي العلي التلاعب بأنواع الأقمشة مثل ساتان (دي شيز) والتول والحرير ليبتكر إطلالات متعددة ابتداءً من الفساتين الناعمة التي تحدد تفاصيل الجسم إلى الفساتين الضخمة والمهيبة. تعطي التطريزات المشغولة من الخيوط الحريرية الدقيقة والأقمشة المنقوشة تأثيراً مميزاً ثلاثي الأبعاد، بينما تمنح الياقات المنسدلة على الأكتاف والأكمام الأثيرية الشفافة لمسةً رومانسية مثيرة.
من خلال مجموعته اللونية المعاصرة من الأبيض الفاتح والبيج ولون الشمبانيا تجسد المجموعة الأخيرة لرامي العلي الأنوثة الرقيقة وتضيف لمسةً ملكيةً للعروس الأنيقة والعصرية.

شاهدي أيضاً:

فساتين زفاف 2015 من لاسبوزا

فساتين زفاف جورج حبيقة 2015 ... من سحر الطبيعة

نجمات ارتدين فساتين زفاف من توقيع هاني البحيري، أيها الأجمل؟