أجمل فساتين السهرة لعام 2013

الفساتين الكرستالية المعدنية: تصميم حديث على مهيرة عبد العزيز

فساتين رائعة لإطلالة ربيعية جذابة لذوات الجسم الممتلئ

  • الثلاثاء، 21 أبريل 2020 الثلاثاء، 21 أبريل 2020
فساتين رائعة لإطلالة ربيعية جذابة لذوات الجسم الممتلئ

الفساتين أحد أهم قطع الملابس التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك، ولا يقتصر استخدام الفساتين عند مجرد المناسبات الاجتماعية والسهرات المختلفة، ولكنها من قطع الملابس التي تناسب جميع إطلالاتك في جميع المناسبات والخروجات، وحتى الذهاب إلى العمل والجامعة.

 ويتطلب اختيارك لفستان معين أن يعتمد على كثير من العوامل، مثل المناسبة الاجتماعية التي سترتدينه فيها، لون البشرة، إلى جانب أهم عامل من العوامل وهو وزن جسمك، فتناسب الفساتين جميع الأوزان وتمنحك إطلالة رائعة، فقط اختاري من بينها ما يناسب جسمك.

فساتين لذوات الجسم الممتلئ

 

فإذا كنت من ذوات الجسم الممتلئ، فعليك اختيار الفساتين التي تناسب طبيعة جسمك، وأهم الأمور التي عليك أخذها في الاعتبار، هي أن تتجنبي الأقمشة ذات الخطوط الطولية العرضية، حيث أنها تتسبب في جعل الجسم أكثر عرضاً وامتلاءً، وكذلك الفساتين الطويلة اللتي تحتوي على تطريز كامل في كل منطقة.

فساتين لأشكال الجسم المختلفة

كما تناسب الفساتين جميع أشكال الجسم مثل الجسم الرفيع، والممتلئ، والكمثري، وغيرها من أشكال الجسم المتنوعة، فقط كل ما عليك تحديد طبيعة جسمك واختيار ما يناسبه ويخفي عيوبه، فإن كانت المنطقة السفلية على سبيل المثال شديدة الامتلاء مقارنة بباقي الجسم، فهنا سيكون اختيار الفساتين التي لا تحتوي على تطريز جانبي، هو الأفضل.

فساتين للجسم الممتلئ

وهذه التشكيلة الرائعة من الفساتين التي سنعرضها لك، تناسب جميع إطلالاتك الربيعية، وتساعدك في الحصول على إطلالة جذابة تبرز جمالك، فمن الطبيعي أن فساتين السهرة الستان على سبيل المثال، والفساتين ذات الألوان الفاتحة تجعل الجسم يبدو أكثر امتلاءً، ولكن المجموعة الرائعة ستمكنك من ارتداء كل الألوان والأنواع والتصميمات، وتمنحك إطلالة ربيعية مذهلة وجذابة.

فاختاري من المجموعة التي عرضناها لك ما يناسب مناسباتك الاجتماعية وشخصيتك وشكل جسمك.