• فساتين زفاف عصرية لعروس العام الجديد
    43 صورة

    فساتين زفاف عصرية لعروس العام الجديد

    أكبر اتجاهات فستان الزفاف لعام 2020، إذا كنتِ قد حددت موعد حفل زفافك في عام 2020، فشاهدي معنا الإتجاه السائد وكيفية  أختيار فستانك المميز

    من الأناقة الراقية إلى المظهر البسيط  وفساتين الحفلات الممتعة، حصلنا على الأساليب الجديدة التي ستأتي عام 2020 لفساتين الزفاف مقدمة من موقع theknot، إذا كنتِ قد حددت موعد حفل زفافك في عام 2020 ، فشاهدي معنا الإتجاه السائد وكيفية  أختيار فستانك المميز.


    فساتين مزينة بالورود على طريقة 3d

     سواء أكان حجمها كبيرًا أو صغيراً أو بشكل متدرج أو ممتلئًا بالألوان الجريئة، فإن طريقة سحب الأزهار هذه تضيف بُعدًا إلى أي الصورة الظلية لفستان الزفاف. 

    فساتين زفاف Ball Gowns

    لا يوجد شيء خاطئ في الرغبة في أن تكونين مركز الأهتمام في حفل زفافك، إذا كنت تبحثين عن مظهر درامي، فإن الثوب الكلاسيكي هو من أجلك، وشاهدنا الكثير منهم هذا العام  مع الساتان الثقيل أو خامة خفيفة مع تول الناعم، بغض النظر عن التفاصيل، من المؤكد أن هذا النمط الضخم سيلفت الأنظار الليكِ. 


    فساتين زفاف Capes

    إذا لم ترتدي الحجاب ولكن تريدين hن تظهري بمظهر محتشم فإن لباس العرس بالطول الكامل مع capes هو بديل رائع، فهو لا يزال يضيف حركة مثيرة لثوبك، ولكنه يشعرك بالأناقةأيضاً،  بالإضافة إلى ذلك فأن هذا الإتجاه هو وسيلة رائعة إذا كنتِ تريدين تغير مظهر زيك في منتصف الزفاف، من خلال خلعك للكاب لإظهار شكل الفستان جيداً . 


    فستان One-Shoulder

    هذه الصورة الظلية الفريدة تغري الجزء العلوي من الجسم وتصدر مشاعر قوة خطيرة، إنه يعمل أيضًا مع كل أشكال فساتين الزفاف سواءً كنت كلاسيكيًا من الساتان الثقيل، أو الشكل  اليوناني مع تول الشاش. 


    فساتين كريب

    دعونا نحصل على خامة مختلفة لفستان الزفاف، يُعرّف الكريب على أنه نسيج حرير أو صوف أو ألياف تركيبية ذو مظهر واضح، هذا النسيج المتين الذي لا يخلو من الأناقة يضفي لمسة عصرية على الفور وهو يغري الجميع، لقد رأينا فساتين كريب بأكمام boho bell وخطوط عنق منحوتة خارج الكتف هذا العام . 

    فساتين الريش 

    كانت تفاصيل الريش في الصدارة لعدة مواسم ، لكن يمكن أن تجعل ريش النعام الرقيق مظهرك بسيط ورقيق احصلي على لمسة من الفستان المصنوع من الريش تمامًا أو إختاري بعض الدرجات  لإضفاء مظهرك الجذاب. 


    أكمام ضخمة 

    نعم إنها عادت مرة أخرى، بعيدًا عن الأثقال المنتفخة التي عفا عليها الزمن في الثمانينات من القرن الماضي، فهذه الإصدارات الغليظة والكتف ذات الطابع الرومانسي هي قصة حب صافية، خاصة عند إقرانها مع لون واحد، إذا كنتِ تحبين هذا المظهر ولكنك غير مستعدة للإلتزام التام، فابحثي عن أكمام قابلة للفصل يمكنك خلعها بعد ذلك. 

    فساتين زفاف قصيرة 

    إذا كنتِ لا تحبين مظهر فساتين الزفاف الطويلة تريدين إبقاء مظهرك بشكل أبسط ، فهذا الاتجاه مناسب لكِ، فستان أبيض قصير مثالي أيضًا لجميع الأحداث المتعلقة بالزفاف، خصوصاً اذا أضافتي حذاء رائع معة. 


    فساتين Slip Dresses

    إشتهر هذا الشكل بعد أن ارتدته رموز الأناقة مثل كيت موس وكارولين بيسيت كينيدي في التسعينيات من القرن الماضي، و بعد أن ظهرت مرة أخرى موضة Slip Dresses، يمكنك اختياره كافستان زفاف بسيط، خصوصاً إذا كنتِ سف تحتفلين بحفل زفافك على الشاطيء. 


    بدلات الزفاف

    بدائل الفستان الأنيقة هذه مريحة وجذابة للغاية، هذا الموسم أعطت الأكمام الدانتيل، والسترات peplum وخطوط العنق، البدلة البيضاء الكلاسيكية ترقية حديثة. 

    المزيد:
     

    تعليقات