فساتين زفاف من عروض أزياء خريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل 2021
فساتين زفاف من عروض أزياء خريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
تفاصيل فستان زفاف ياسمين عبد العزيز في اللي مالوش كبير
المصمم رامي العلي يطلق تشكيلة مميزة من فساتين الزفاف
فساتين زفاف Christopher Kane يمكنك ارتدائها حتى بعد يوم زفافك

مجموعة من فساتين زفاف 2021، لدينا هنا أفكار ملهمة من عروض الأزياء لقد مر أكثر من عام منذ أن حضر معظمنا حفل زفاف، على الأقل من نوع ما قبل الوباء، مع قاعات احتفالات مزدحمة وتنسيقات زهور فاخرة ومئات من الضيوف، أقيمت الاحتفالات التي أقيمت في عام 2020 في الغالب على Zoom أو في الهواء الطلق، مع الأقارب المقربين فقط وهو بعيد كل البعد عن احتفالات نهاية الأسبوع الطويلة التي خطط لها العديد من الأزواج. 

بقدر ما هو محبط للتأجيل (ثم التأجيل مرة أخرى)، فإن الجانب المشرق من زواج "الوباء" هو أنه لا توجد قواعد يجب اتباعها ولا توجد توقعات يجب الالتزام بها، كل شيء مباح (حتى فستان الزفاف الأسود أو باقة الأزهار)! ونتيجة لذلك، كانت معظم حفلات الزفاف في عام 2020 وأوائل عام 2021، غير رسمية وشخصية بشكل مبهج، كانت النقطة هي مجرد التواجد معاً وليس عرض الفستان والكعك أو قائمة المدعوين، حتى ما اختارت العرائس والعرسان ارتدائه قد تغير: فستان بقيمة آلاف الدولارات لا يتناسب جيداً مع حفلة في الحديقة أو حفل مدني. 

استبدلت العرائس ستايل الكرينولين والأوشحة بمظهر غير رسمي وتجريبي، مما أدى إلى تسريع الاتجاه الذي بدأ قبل وقت طويل من انتشار الوباء، لا تهتم العرائس الحديثات كثيراً بالتقاليد وبدلاً من ذلك يبحثن عن فساتين الزفاف والبدلات والفساتين القصيرة التي تعكس أسلوبهن وتكون مريحة للرقص وتناول الطعام ومعانقة الأصدقاء، سواء اشتروها في بوتيك الزفاف أو على موقع المصمم المفضل لديهم، هذا لم يعد لا يهم حقاً.

مجموعات فساتين الزفاف لربيع 2022 جارية (تقريباً)، مما يمنحنا فكرة لما قد ترتديه العرائس العام المقبل، يمكن لأولئك الذين يخططون لحفل زفافهم في صيف أو خريف 2021 تذهب إلى المجموعات المخصصة والتسوق مباشرة على منصات العرض من Valentino إلى Dries Van Noten إلى Comme des Garçons التي تم عرضها من خلال مجلة Vouge ونعرضها لكم هنا، أظهر المصممون فستان أبيض مناسب للعروس (أو أي شخص يعتزم حضور أو تجهيز حفل قريب). 

الكثير منها مصنوع من القطن البارد، مثل فساتين ديور ذات الثقوب وهي مثالية للاحتفالات الخارجية في المناخ الأكثر دفئاً، بينما يشير البعض الآخر إلى الفساتين المنسدلة، مثل نموذج الحرير السائل من كيم جونز لفندي والفستان ذي الثنيات من غابرييلا هيرست من أجل  دار أزياء كلوي. 
سوف تجد العروس المحبة للموضة أيضاً العديد من الإطلالات الأكثر جرأة، مثل فستان التول من Ashish، على سبيل المثال، منقّط بترتر ملون بألوان قوس قزح وقد ابتكر ريك أوينز فستاين زفاف باللون الأبيض العاجي منحوت على شكل عمود، مقترن بقفاز أسود واحد فقط، كما قلنا: كل شيء رائع. 

إليكم أفضل إطلالات فساتين الزفاف من عروض أزياء خريف وشتاء 2021 من خلال الصور أعلاه.