مجموعة من صيحات فساتين زفاف 2021 لعروس هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 18 أبريل 2021
مجموعة من صيحات فساتين زفاف 2021 لعروس هذا الموسم
مقالات ذات صلة
تفاصيل فستان زفاف ياسمين عبد العزيز في اللي مالوش كبير
المصمم رامي العلي يطلق تشكيلة مميزة من فساتين الزفاف
فساتين زفاف Christopher Kane يمكنك ارتدائها حتى بعد يوم زفافك

هذا العام تأتي فساتين زفاف 2021 مليئة بالأفكار والتصاميم الأصلية لاختيار الفستان المثالي.
بالنسبة لعام 2021، على الرغم من أن قطاع الزفاف يشهد تباطؤاً مرتبطاً بالأزمة الصحية لـ Covid-19، يتخيل مصممو فساتين الزفاف نماذج لعرائس المستقبل اللواتي يبحثن عن الملابس الفريدة من نوعها، في مثل هذه اللحظات، بعيداً عن المألوف، لديكٍ الفرصة للتجرؤين على الإبداعات التي تعيد تحديد قواعد الأسلوب.

ينقسم الاقتراح بالتالي إلى إبداعات مهمة، سواء كانت شلالات من التول أو على العكس من ذلك، مع فساتين أكثر بساطة، حيث سادت التصاميم رغبة العرائس في ارتداء الفستان حتى بعد يوم الزفاف، حان الوقت للسماح لنفسك بالذهاب إلى الحرية وهذا يمكن أن يفيدنا فقط، مع أخذ ذلك في الاعتبار، إليكِ أجمل 10 صيحات من صيحات فساتين الزفاف لعام 2021 وهي دليل دقيق لاختيار الفستان المناسب. 

الشفافية التي اقترحها ديور Dior

الشفافية التي اقترحها ديور

من خلال تحويل الجو الحالم لمجموعات الأزياء الراقية إلى تصميمات الزفاف، فإن الشفافية التي تشبه الحلم هي الاتجاه إلى دائرة الضوء والتفاصيل التي تؤدي إلى نتيجة سحرية، للعرائس في المستقبل اللواتي يجرؤن على الكشف عن شخصيتهن أو حتى اقتراحها في حفل الزفاف: فالأبيض الممزوج بشفافية النسيج الخفيف وغير المحسوس هو ضمان الوهم البصري الذي سيفاجئ جميع الضيوف. 

أسلوب Preppy الذي أعاد فيكتور آند رولف Viktor & Rolf تفسيره

أسلوب Preppy الذي أعاد فيكتور آند رولف تفسيره

تطريز مُعاد ابتكاره، أطواق قابلة للإزالة تزين فستان قصير وفيونكات مع جاذبية بسيطة إلى حد ما، يصل اتجاه Preppy أيضاً إلى قطاع الزفاف وهو مثالي لأولئك العرائس اللائي يبحثن عن فستان لارتدائه حتى بعد الزفاف، في في نفس الوقت، ابتكاراً بأسلوب "الريف الإنجليزي" ليومهم الكبير.


تصميم الفيونكة الكبيرة كما في اقتراح مجموعة Luna Bea

تصميم الفيونكة الكبيرة XXL كما في اقتراح مجموعة Luna Bea

إنها تفاصيل ذات معنى مزدوج: الفيونكة، التي ارتبطت دائماً بالبعد الطفولي، تأخذ دلالة أكثر حسية لعام 2021، لينة وتلامس الجلد، مربوطة بإحكام أو فضفاضة حسب الرغبة، إنها العنصر المثير الذي ينشط حتى الفستان الأكثر كلاسيكية.

الياقة العالية التي شوهدت على مدارج Chanel

الياقة العالية التي شوهدت على مدارج شانيل

من خلال إعطاء مزاج فكري لكل فستان، تصبح تفاصيل الياقة العالية، التي كانت محفوظة سابقاً للملابس الاحترافية أو المناسبات الكبيرة، عنصراً رجعياً، مع ذلك، يحدّث فستان الزفاف، يأتي هذا الاقتراح من شانيل، مع مزيج من الياقة العالية الكلاسيكية والوشاح وصف من الأزرار مع تطريز وأكمام طويلة، مما يخلق معادلة زفاف متطورة.

القص الصارم لفساتين بريا جيمس Prea James

القص الصارم لفساتين برييا جيمس

إذا كان الفستان الساتان قد عاد إلى الاتجاه منذ عدة مواسم بالفعل، فيمكن رؤيته لعام 2021 في نسخة الزفاف وبتصميم ملتوي قليلاً، يتميز بقصات دقيقة، مثل إعادة تفسير أسلوب الأوريغامي لبريا جيمس، مع الحفاظ على نقائها الأصلي، يمتزج هذا الثوب بجوهر الزواج مع اللعب بأناقة الأقمشة ذات الجودة الاستثنائية.

الفستان الذي يجب ارتدائه هو فستان فانيسا كوتشيارو Vanessa Cocchiaro

الفستان الذي يجب ارتدائه هو فستان فانيسا كوتشيارو  Vanessa Cocchiaro

مع انتشار جائحة كوفيد -19، يؤثر عدم اليقين بشأن إدارة حفلات الزفاف بشكل كبير على المنظمة، لا سيما في اختيار الملابس، العديد من العرائس يخططن في ارتداء قطعة فريدة وساحرة زي بسيط يتميز بإمكانية ارتدائه في مناسبات أخرى أيضاً.

التول الأبيض الذي اقترحته مولي جودارد Molly Goddard

التول الأبيض الذي اقترحته مولي جودارد Molly Goddard

منذ فترة طويلة مخصصة لملابس الفتيات أو على العكس من ذلك، لخزائن ملابس الشابات بعض الشيء، استعاد التول نبلته من خلال تزيين ملابس السجادة الحمراء للعديد من المشاهير، اليوم، ترافقنا الفساتين الأميرية المزينة بشلالات من التول في يوم الزفاف، لإطلالة مثالية لسيدة من الماضي. 

فساتين زفاف لورافولك Lorafolk

فساتين زفاف لورافولك Lorafolk

مع وضع فكرة حفلات الزفاف الأكثر إحكاماً والأكثر حميمية في الاعتبار بسبب الوباء العالمي، يقدم مصممو فساتين الزفاف تصميمات أكثر بأسعار معقولة، بما يتماشى مع أجواء الاحتفالات الصغيرة أو حتى عطلات الزوجين، بالإضافة إلى ذلك، فهم يدعمون فكرة يوم مستدام رائع، فهم يصنعون ملابس يمكنك ارتدائها مرة أخرى. 

شراشيب فساتين ربيع كيروز Kayrouz

شراشيب فساتين ربيع كيروز Kayrouz

من خلال الجمع بين عدم قابلية الحركة مع المواد الناعمة، تكون أطراف الزفاف عرضة لأحلام اليقظة، أكثر بكثير من نظيرتها اليومية غير الرسمية، بالنسبة لحفل الزفاف، تزين الحافة كل طرف لإضفاء الخفة واللمسة الساحرة على فستان الزفاف.

التطريز الحديث المثالي هو تطريز Maison Floret

التطريز الحديث المثالي هو تطريز Maison Floret

غالباً ما يتم الاحتفاظ بها ثم العثور عليها في جذوع سرية، حيث تغري تطريزات الأمس عرائس المستقبل، لكن أحدث التطريزات، التي تخيلها المصممون أنفسهم، جاهزة لإثبات قيمتها وتحديث جمالية الزفاف وتقديم مفهوم جديد للفساتين المطرزة.