فساتين سهرة: آخر صيحات 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
فساتين سهرة: آخر صيحات 2021
مقالات ذات صلة
أجمل فساتين النجمات التي ستلهمك أفكار جذابة لسهرة مختلفة
مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية لربيع 2021
مجموعة Naeem Khan لخريف 2021

إذا كنتِ قد قررت بالفعل ما ستفعليه في في حفل قريب، فعليك أيضاً التفكير في فستان السهرة التي سترتديه، يسيتعين علينا التخلي عن الفساتين الرقيقة لصالح الرتوش التي ستكون وفيرة وهذه المرة لن تغادر الزخارف المبسطة المنصة: يختار المصممون أنماط الظل الواحد المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة، لكن المطبوعات الزهرية والملمس اللامع ما زالوا يتمتعون بحضور مميز، شعار هذا الموسم هو الأنوثة القصوى. 

لا تنسي التمرير عبر الصور أعلاة لتشاهدي جميع فساتين السهرة 2021 المذكورة.

فساتين سهرة لامعة 

البريق اللامع يقول وداعاً ولكن ليس في أحدث المجموعات، أصبح العديد من الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللوريكس شيئاً من طراز المساء الكلاسيكي وقد تم التحقق من نجاحها بمرور الوقت.  

  • يتم تعويض اللمعان بأنماط بسيطة: عادةً ما تكون هذه فساتين ماكسي رفيعة الشكل على الرغم من أن انشقاق الساق والأكتاف المكشوفة وخطوط العنق العميقة لن تفقد أهميتها أبداً.  
  • مجموعة الملحقات محايدة: نسيج جلدي غير لامع وألوان أساسية غير واضحة ولا يوجد لمعان إضافي، مثل هذه الفساتين في الصور أعلاه، تظهر بأفضل طريقة. 

فساتين سهرة من الدانتيل

الدانتيل هو القماش الذي عادة ما يصنع ملابس المساء ولا يمكن أن يثير إعجاب أي شخص، لكننا سنحاول القيام بذلك، بالإضافة إلى ذلك، فإن مصممي هذا الموسم بالإجماع ضد البساطة المفرطة.  

  • تتشكل الأقمشة بشكل متزايد على الجسم وتصبح أكثر وأكثر شفافية.
  • ننظر إلى الفساتين ذات الطبقتين ذات البطانة غير الشفافة والجزء العلوي من الدانتيل (نتذكر تصميم "حورية البحر" الأسطوري).
  • يمكن أن يكون الدانتيل متنوعاً للغاية: يمكن أن يجمع بين عدة ألوان في وقت واحد أو لامع أو يمكن خياطته بتطريز الأزهار ولا تنسي في موجة الموضة!

فساتين سهرة من الساتان 

نحن نتحدث عن هذا النمط كل عام ويبدو أنه ليس لديه ما يخفيه، في الواقع، يكشف هذا النمط أكثر من المسموح به، لكن هذا يركز أكثر على خط الكتف والرقبة.

  • لا يزال المصممون يفضلون الفساتين الحريرية ذات الأشرطة السباغيتي الرفيعة التي بالكاد يمكن رؤيتها وأحياناً الدانتيل أو الجبر الصغير على خط العنق على شكل حرف V.  
  • من المفيد الآن التركيز على الأحذية والاكسسوارات وسنلاحظ على الفور أن الفساتين الخفيفة ستكون رائعة لأي وقت.

فساتين سهرة مزينة بالكشكشة 

تظهر هذه التفاصيل أكثر فأكثر في المجموعات، لذلك ليس لدينا سبب لمعارضة المقاومة.

  • فساتين سهرة، ستصبح أكثر أناقة، ارتدي فساتين متعددة الطبقات بألوان وردية مختلفة: من ظلال الخوخ الرقيق وشربات غنية، فوشيا ساطع وغير ذلك.
  • تخلق عجلة الرتوش حجماً إضافياً وهو بديل مناسب لفستان رقيق.
  • هذا الموسم، تزين العديد من الرتوش والكشكة خط العنق وتشكل خط كتف عالي وتنزل على طول الساقين.
  • لا تنسى الأكمام: الأكمام الأسقفية الكبيرة والأكمام المنتفخة المزينة بالرتوش لا تزال في الاتجاه.

أكتاف عارية Bare shoulders

يبدو أن هذا هو النمط الأكثر أنوثة الذي يمكن ملاحظته في كل موسم والذي يعتبر لبعض الوقت كلاسيكياً وهذا الموسم ليس استثناءً وبالتالي فإن خط العنق والكتفين مكشوفة ونحن نتخلى تماماً عن الأشرطة.

  • يمكن لمثل هذا الفستان أن يجمع بين عدة اتجاهات في وقت واحد: طباعة الأزهار والتشطيب من الدانتيل واللمعان المعدني والدانتيل الشفاف.  
  • حلول الألوان، بالإضافة إلى الديكور، مقتضبة، يختار المصممون الألوان السوداء الكلاسيكية والبنفسجي ولوحة من ظلال البيج ويجمعون بين الأقمشة الكثيفة مع الحرير الفاتح والشبك والمخيط بزخارف نباتية. 


فساتين سهرة بظلال الباستيل

ستخلق لوحة ألوان الباستيل جواً رومانسياً طوال الأمسية، إذا كان نظام الفساتين الخاصة بالحدث يسمح بذلك بالطبع.

  • في الموسم الجديد، راهن الجميع على درجات اللون البيج بكل التنوع والجملي المكثف والكابتشينو واللوز والقشدة والحلوى الوردية والنعناع والأزرق الفاتح والليمون.
  • لإنشاء صورة مسائية حديثة تعتمد على ظلال الباستيل، اختاري تصميمات على الطراز البوهيمي وصورة ظلية سهلة التنسيق وبالطبع طباعة الأزهار.  
  • حتى في الموسم الماضي، قمنا بدمجها مع أحذية ذات طابع عسكري وأحزمة جلدية طويلة، الآن نرتديها فقط مع الأحذية الأنيقة والصنادل ذات الأشرطة الرفيعة والحقائب الصغيرة بالسلاسل. 

فساتين سهرة شفافة

دائماً ما تكون الاختلافات حول موضوع الفستان الأسود الكلاسيكي ناجحاً وفي هذا الموسم، سيكون مثل هذا النمط، خاصةً إذا كان مليئاً بإدخالات شفافة أو إدراجات من الدانتيل. 

  • نحن نركز على التفاصيل: الخطوط غير المتكافئة والعديد من الانقسامات والتخفيضات ومزيج من أنواع مختلفة من الدانتيل وتناقضها مع القوام الأكثر كثافة.
  •  المخمل أو المخمل الساتان (يمكن أيضاَ دمجها مع التصاميم الشفافة).
  • الأحذية والاكسسوارات مقتضبة: لا شيء غير ضروري، على الأكثر حقيبة حمراء صغيرة. 

فساتين سهرة باللون الفضي

 على الرغم من الاتجاه نحو البساطة وظلال الباستيل والداكنة، فإننا نعود إلى لمعان المعادن الثمينة، يتم دمج الملمس اللامع للون المعدني مع شيفون أحادي اللون أو يُستخدم كعنصر واحد.

  • لا تفرطي في تحميل الصورة بنسيج ومطبوعات مماثلة، اختاري الملحقات من المجموعة الأساسية، بالنسبة للأحذية، نفس المتطلبات، أحذية جلدية كلاسيكية سوداء بنسيج غير لامع. 

فساتين سهرة بألوان كثيفة

الخيار الأبسط والأكثر إيجازاً والذي لا يهزم دائماً هو المظهر أحادي اللون، من أجل تنسيقه هذا الموسم، نعود أكثر فأكثر إلى ألوان الربيع والصيف والأقمشة الخفيفة ومن بينها بالطبع الحرير الذي يحتل المركز الأول.

  • في هذا الموسم، لا نتغاضى عن الظلال المثيرة للخضار الطازجة والليمون اللامع والأزرق السماوي والقرمزي وما إلى ذلك، والاكسسوارات، الصنادل المعدنية والأحذية ذات التفاصيل الزخرفية الشفافة والمقبض اللامع. 

فساتين سهرة بنقش الأزهار

تتفتح زهور الفاوانيا والسوسن بألوان مورقة على طول خط العنق والأكمام وهذا الموسم نختار أنماطاً برسومات كبيرة وتطريز يمكنها التعامل مع المنتج تماماً أو يمكن دمجها مع صدار بسيط، في هذه الحالة، اللون الأكثر تكراراً من سيتم أخذ الطباعة كأساس للفستان.

فساتين سهرة باللون الأسود

ومرة أخرى نعود إلى الدوافع البسيطة وإلى الأسود المحبوب للغاية، نحن لا نحد من الأساليب والديكورات لدينا: نحن نستخدم قصات عميقة على شكل حرف V وغير متناسقة وأكمام منتفخة وكشكشات ضخمة وخط رقبة عميقة، من الحرير ننتقل إلى المخمل والدانتيل مع الترتر.