فساتين Knit: القطعة المثالية لراحة لا مثيل لها ومظهر أنيق في دقائق

  • الأربعاء، 24 يونيو 2020 الأربعاء، 24 يونيو 2020
فساتين Knit: القطعة المثالية لراحة لا مثيل لها ومظهر أنيق في دقائق

قميص أبيض، زوج من الجينز، بدلة أحادية اللون، بعض القطع يجب أن تكون في خزانة ملابسك بفضل عمليتها وتعدد استخداماتها.  

ولكن تستحق الفساتين المحبوكة Knit dresses أيضاً مكاناً في القائمة لأنها مثل القطع الأخرى، يمكن مطابقتها مع مجموعة واسعة من الخيارات والتكيف مع صيحات الموضة الحالية.
سبب آخر لارتدائها هو مظهرها السلس الذي يعمل على متعة ارتداء الملابس في النهار كما هو الحال بالنسبة للخروجات الليلية. 
لذا، كيف لا يمكنك اعتبار هذه الفساتين من الأساسيات عندما تعمل بشكل جيد تقريباً لجميع أنواع الجسم؟ هل تحتاجين إلى المزيد من الأسباب لتضمينها في مظهرك اليومي لأزياء الصيف؟ حسناً، ستجدين هنا  مجموعة من إطلالات المختلفة مع الفستان المحبوك نعرضها لكِ أدناه. 

 

نقش الخطوط لمظهر نحيف


 نقش الخطوط لمظهر نحيف

إذا كنتِ تبحثين عن تصميمات خاصة، فاختاري بعض التصميمات التي تتماشى مع صيحات الموضة الحالية مثل ألوان الخطوط، يحتوي هذا الفستان على صورة ألوان مُركبة أنيقة، تضيف الخطوط العمودية ارتفاعاً ونحافة بينما يعزز العنق العميق هذه الخصائص. 

 

النسخة القصيرة


فستان قصير إذا كنتِ تفضلين الفساتين القصيرة، هذا هو الفستان المناسب لكِ، فهو مصنوع من خليط قطني منسوج ناعم، مع تصميم مريح. 

فستان كلاسيكي 


فستان محبوك باللون الأحمر

يتميز هذا الفستان المحبوك knit برقبة دائرية وشق جانبي وهما ميزتان تجعله كلاسيكي وواحداً من أكثر الفساتين أناقة وعملية على الإطلاق، إن لونه الأحمر الجذاب والتصميم مثاليان لربطهما معاً بمظهر مريح ومع ذلك يلفت الأنظار. 

الأكمام المنتفخة 


الأكمام المنتفخة على الرغم من أن الفساتين ذات الألوان البسيطة جيدة دائماً، إلا أن بعض التصميمات الجريئة يمكن أن تضيء يومك، ألقي نظرة على هذا الفستان المحبوك مع الأكمام الضخمة. 

التناقضات


فستان أنيق محبوك

تعمل الأزرار الأمامية على هذه القطعة بشكل جيد للغاية لإضافة بعض الحركة ​​إلى الشق في التنورة مع الخامة المضلعة كعنصر متباين ينتج عنه إطلالة مريحة وأنيقة يمتاز بقوام رقيق. 

تصميم مميز


تصميم مميزيحتوي هذا الفستان المحبوك على مجموعة من الخطوط وخط رقبة محدد مع حواف متعرجة في الأمام والخلف وجزء منسدل وتنورة إضافية واسعة، ارتدائه بدون قطعة إضافية مثالية في الأشهر القادمة.

أناقة عصرية 


فستان مميز

الملمس الخاص بهذه الفساتين يجعله خياراً جذاباً للمواسم القادمة، اذهبي مع التصميمات المميزة مثل هذا التصميم مع أكمام طويلة وشق جانبي متعددة الاستخدامات لدرجة أنها ستكون مناسبة في المنزل أو في المكتب. 

حسي وعملي


فستان محبوك

يتميز هذا الفستان الميدي المربوط بإغلاق أزرار أمامية وخط V عميق يلفت الأنظار، يمكنك ارتدائه مع أي زوج من الأحذية تقريباً، أحذية رياضية بيضاء أو حذاء بدون كعب أو صنادل عالية الكعب. 
هل وجدت فستانك المحبوك المفضل لديكِ حتى الآن؟