فستان زفاف هاندا أرتشيل يخطف القلوب ويسحر عيون محبيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021
فستان زفاف هاندا أرتشيل يخطف القلوب ويسحر عيون محبيها

خطفت النجمة هاندا أرتشيل الأنظار بإطلالة ساحرة ارتدت فيها فستان زفاف من كواليس مسلسلها الشهير، أنت أطرق بابي،   لتسحر النجمة التركية عيون محبيها اللذين عبروا عن إعجابهم بطلتها.

ونشرت أرتشيل مجموعة من الصور التي ظهرت فيها مرتدية فستان زفاف ناعم من التل معتمدة على تسريحة شعر مرفوع ومكياج ترابي زاد من نعومة طلتها.

فستان زفاف هاندا أرتشيل يخطف القلوب ويسحر عيون محبيها

تفاعل متابعوا هاندا أرتشيل معها، معبرين عن انبهارهم بطلة نجمتهم المفضلة، إلا أن البعض ربط بين إطلالتها وبين علاقتها بكرم بورسين، حيث يعتبر البعض أن هناك علاقة حب تجمع بين أرتشيل وبورسين خارج المسلسل.

مسلسل أنت أطرق بابي

 مسلسل أنت أطرق بابي يحظى بمتابعة جماهيرية عالية في الوطن العربي، بسبب أحداثه التي تدور في قالب رومانسي كوميدي، والأداء المميز لأبطال الشباب كرم بورسين وهاندا أرتشيل، مما يجعله يحقق نسب مشاهدة مرتفعة، حيث يحرص الجمهور على مشاهدة حلقته الجديدة فور عرضها.

وكانت الحلقة 18  من المسلسل التركي أنت اطرق بابي لبعض الانتفادات، حيث علق الجمهور بشكل أساسي على نهاية الحلقة، وقالوا أنها غير مشوقة نهائياً.

شاهدي أيضاً: نجمات تركيا بدون مكياج: صور تكشف عيوب ومشاكل البشرة لديهن

حيث جاء في المشهد الأخير مشاجرة بين إيدا وسيركان بسبب غيرته عليها، مما جعل بعض المشاهدين يعلقون على ما حدث بأنه لا جديد، واعتبروها محاولة من كتاب المسلسل لمط الأحداث وإضافة مشاهد لا داعي بغرض زيادة طول الحلقات وعددها.

وتدور أحداث مسلسل أنت أطرق بابي حول  آيدا، فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج.والذي يقوم بتقديم عرض لها بحيث  إذا مثلت انها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له، وهو ما وافقت عليه  آيدا مضطرة لتقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

هاندا ارتشيل وكرم بورسين

بسبب التفاعل القو بينهما وانسجامهما على الشاشة ترددت الكثير من الشائعات حو أن ما يجمع النجمة هاندا أرتشيل وكرم بورسين ليس فقط المسلسل وإنما هناك علاقة حب تجمعهما في الحقيقة، خاصة بعد تداول أنباء عن أن بورسين يعيش مع أرتشي في منزلها الجديد.

فالنجمة التركیة هاندا آرتشيل، أحدثت خلال الأيام الماضية حالة من الجدل الواسع على منصات التواصل الاجتماعي بعد شرائها لمنزل جدید يتألف من طابقين بتصميم زجاجي، بمبلغ 10 ملايين ليرة تركية أي ما يعادل 1,435,936 دولاراً.

شاهدي أيضاً: حفل زفاف نجمة مسلسل أرطغرل بورجو كيراتلي: هذه تفاصيل فستانها المحتشم

تغيير هاندا أرتشيل لمنزلها جاء بعد انفصالها عن حبيها السابق المطرب مراد دالكيتش الذي عاشت معه لفترة من الوقت، قبل ان يتسبب مقطع فيديو في انفصالهما، حيث كشف مقطع متداول عن كواليس تصوير مشهد القبلة العاطفية بين الممثلين كرم بورسين وهاندا ارتشيل ضمن أحداث مسلسلهما "أنت اطرق بابي" والذي أشعل ضجة عبر السوشيال ميديا، حيث قالت الكثير من التعليقات،وقتها،  أن أداء النجمين للمشهد بتلقائية وصدق، مما زاد الظنون بأن هناك مشاعر عاطفية تجمعهما، وهي ما دفعت النجمة لتأكيد خبر انفصالها عن حبيبها المغني مراد دالكليتش، معلنة بعد ذلك بعض الأمور التي حسمت بها الأمر.

وتداولت أنباء عن أن الفنان التركي كرم بورسين يعيش مع الفنانة هاندا أرتشيل في منزلها الجديد حتى تتعود عليه، وعند ملاحظة خروجه من منزلها أحاطت الصحافة بمنزل النجمة التركية والتي لجأت إلى حيلة إرسال سيارتها إلى موقع تصوير مسلسل أنت أطرق بابي، لخداع الصحفين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار