فستان صبا مبارك القصير يشعل الأجواء في كواليس مهرجان القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 نوفمبر 2018
فستان صبا مبارك القصير يشعل الأجواء في كواليس مهرجان القاهرة السينمائي
مقالات ذات صلة
صبا مبارك تخطف الأنظار بإطلالة جديدة وتكشف عن نظامها الغذائي
صبا مبارك بشعر قصير في أحدث ظهور لها ومتابعوها يشبهونها بمايكل جاكسون
أسيل عمران تخطف الأضواء من النجمات بحفل Bulgari: وهذا ما كشفته أختها

أشعلت النجمة الأردنية صبا مبارك الأجواء بفستانها القصير الكاشف الذي حضرت به فعاليات اليوم الرابع لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40، حيث اصطحبت شقيقتها لحضور عرض فيلم "لا أحد هناك".

وأطلت صبا مبارك بفستان جريء زادها حيوية وأنوثة حيث كان من الشيفون المطرز باللؤلؤ ووصل طوله إلى أعلى الفخذين كاشفاً عن ساقيها، بينماة غطى ذراعيها طبقة خفيفة من الشيفون في شكل أكمام منتفخة.

ويبدو أن النجمة الأردنية لم تكترث بالطقس البارد والأجواء الممطرة، حيث أثارت ضجة كبيرة بإطلالتها التي غطت تماماً على الانتقادات التي تعرضت لها بإطلالتها في حفل افتتاح المهرجان، حيث تسبب فستانها الكاشف ذات الكم الواحد في اتهام البعض لها بأنها تبدو ببشرة مترهلة نتيجة تعرضها لأشعة الشمس.

وأطلت صبا مبارك برفقة شقيتها الصغرى آية على السجادة الحمراء للعرض الخاص لفيلم "لا أحد هناك" لتقديم الدعم لصناعه، خاصة وأنه يشارك في المسابقة الرسمية في المهرجان، وهو من بطولة عمرو حسني، شذى محرم، هايدي قوسة، سلمى حسن، رشا مجدي، محمد البدوي وأسامة جاويش، وإخراج وسيناريو أحمد مجدى.

الجدير بالذكر أن الفيلم يتناول رحلة بحث أحد الشباب عن أموال يساعد بها فتاة لا يعرفها لعمل عملية إجهاض، إلا أنه يتورط في النهاية مع مجموعة من الشباب يودون كشف سر الزرافة المخبأة في حديقة الحيوان.